السعر (جنيه)

-

شحن سريع

إجمالى المنتجات 65669

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري ادوات التخييم بافضل سعر

اشتري الان كل مستلزمات التخييم على جوميا بأسعار منخفضة ومميزة. توفر جوميا لعملائها افضل معدات تخييم مثل حقائب ظهر، خيم، كولمان، كشاف وغيرها. احصل على كل ما تحتاجه من أجل تخييم مريح وامن مع ادوات التخييم من جوميا. اشتري خيم او مراتب نوم للتخييم على موقع جوميا أو حمل تطبيق جوميا لتحصل على خدمة سهلة وسريعة. يمكنك ايجاد العروض المميزة و التخفيضات على كل مستلزمات الانشطة الاخرى مثل مستلزمات التسلق، ركوب الدراجات وغيرها مع امكانية الارجاع خلال 14 يوم.

عروض على كل مستلزمات التخييم

اختار ادوات التخييم ذات الجودة العالية و الخامة الممتازة الان على موقعنا. اذا كنت تريد الذهاب الى نزهة او القيام بالتخييم في مكان ما، يمكنك إيجاد كل ما تحتاجه واكثر على جوميا مصر للاستمتاع بالراحة والامان. يمكنك ايجاد شنط ظهر مخصصة للتخييم من علامات تجارية مختلفة تشمل فاشون، اندر ارمور وغيرها على موقعنا. يمكنك ايجاد الوان وانواع مختلفة من الخيم سهلة الاستخدام وعالية الجودة على جوميا للحصول على نوم مريح وهادئ أثناء التخييم.

استمتع بتخييم رائع مع جوميا

كل ما تحتاجه للحصول على تخييم رائع، يمكنك أن تجده على جوميا مصر حيث نوفر معدات تخييم بأسعار منخفضة لتتناسب مع احتياجاتك. هل تريد كشاف عالي الاضاءة يساعدك في التخييم؟ يمكنك ايجاد احسن انواع الكشافات سهلة الحمل والاستخدام فقط على جوميا مصر. لا داعي للقلق مع جوميا حيث يمكنك الدفع كاش عند الاستلام، عبر الفيزا كارد أو فوري.