product_image_name-Generic-كمبيوتر محمول تعليمي ، كمبيوتر تعليمى للأطفال بشاشه مضيئه والوان جذابه وبيانو بموسيقى متنوعه.-1product_image_name-Generic-كمبيوتر محمول تعليمي ، كمبيوتر تعليمى للأطفال بشاشه مضيئه والوان جذابه وبيانو بموسيقى متنوعه.-2product_image_name-Generic-كمبيوتر محمول تعليمي ، كمبيوتر تعليمى للأطفال بشاشه مضيئه والوان جذابه وبيانو بموسيقى متنوعه.-3product_image_name-Generic-كمبيوتر محمول تعليمي ، كمبيوتر تعليمى للأطفال بشاشه مضيئه والوان جذابه وبيانو بموسيقى متنوعه.-4product_image_name-Generic-كمبيوتر محمول تعليمي ، كمبيوتر تعليمى للأطفال بشاشه مضيئه والوان جذابه وبيانو بموسيقى متنوعه.-5product_image_name-Generic-كمبيوتر محمول تعليمي ، كمبيوتر تعليمى للأطفال بشاشه مضيئه والوان جذابه وبيانو بموسيقى متنوعه.-6product_image_name-Generic-كمبيوتر محمول تعليمي ، كمبيوتر تعليمى للأطفال بشاشه مضيئه والوان جذابه وبيانو بموسيقى متنوعه.-7product_image_name-Generic-كمبيوتر محمول تعليمي ، كمبيوتر تعليمى للأطفال بشاشه مضيئه والوان جذابه وبيانو بموسيقى متنوعه.-8

مشاركة هذا المنتج

كمبيوتر محمول تعليمي ، كمبيوتر تعليمى للأطفال بشاشه مضيئه والوان جذابه وبيانو بموسيقى متنوعه.

جنيه 299.00
جنيه 350.0015%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٩ أبريل‎ و يوم ‎٣٠ أبريل‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 47mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٩ أبريل‎ و يوم ‎٣٠ أبريل‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 47mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

loly store2

80%تقييم البائع

680 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

ألعاب تعليمية للأولاد والبنات. لعبة تابلت التعليمية للأطفال لتعلم الموسيقى ، الأبجدية ، الحيوانات ، الحساب إلخ. التعلم التفاعلي- يحتوي هذا الكمبيوتر التعليمي على موسيقى وقصص وكلمات وحسابات وغيرها من المعارف المعرفية الضخمة ومحتوى تعليمي عالي الجودة ، بلمسة من أطراف أصابعك فقط ، يمكنك بدء رحلة التعلم التفاعلية للطفل ، وإبعاد الطفل عن يحفز إشعاع التلفزيون والهاتف المحمول تفاعل الأطفال المرئي . الألعاب المصممة خصيصًا للأطفال من سن 2 إلى 4 سنوات ، تتيح للأطفال التعلم أثناء اللعب والنمو أثناء التعلم. 3 + 5 وظيفة التعلم - يحتوي الجهاز اللوحي التعليمي للأطفال على 3 أوضاع وظيفية: وضع الكلمات ، ووضع الملاحظات ، ووضع الحروف. 8 أوضاع تعلم: وضع الحساب ، ووضع التهجئة ، ووضع الاستجواب ، ووضع الموسيقى ، ووضع الحيوان. يمكن تبديل وضع التعلم بسهولة ، يمكن للأطفال الدراسة بشكل مستقل أو التفاعل مع الأقارب والأصدقاء. يساعد الكمبيوتر متعدد الوظائف للتعليم والتعلم في مرحلة الطفولة المبكرة الأطفال على النمو ، بحيث يمكن للوالدين أن يطمئنوا ويسعد الأطفال. تصميم جديد -يمكن ضبط مستوى الصوت . الأزرار الملساء لا تؤذي يديك ، وشاشة LED تجذب انتباه الأطفال وتحمي نظر الأطفال. مفاتيح البيانو المحاكاة والموسيقى تعزف جنبًا إلى جنب مع تفكير الأطفال لتحفيز المزيد من الإمكانات. في الوقت نفسه . نولي اهتمامًا لصحة الأطفال. يستخدم الجهاز اللوحي مواد آمنة وصديقة للبيئة ، وهي غير ضارة وغير مزعجة للطفل. التنوير التعليم المبكر- هذه اللعبة اللوحية التعليمية هي معلم ممتاز للتعليم المبكر للأطفال ، خاصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-3 سنوات ، الذين يمرون بفترة حرجة من التطور الفكري. كآباء ، يحتاجون إلى فهم الوقت الثمين لأطفالهم ، وتزويدهم بلعبة لتنمية التفكير خلال فترة التنوير لتحفيز إمكاناتهم ومنحهم المزيد من الفرص لاستكشاف البيئة بنشاط ، والسماح لهم بالفوز في خط البداية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  •  ألعاب تعليمية للأولاد والبنات.
  • لعبة تابلت التعليمية للأطفال لتعلم الموسيقى ، الأبجدية ، الحيوانات ، الحساب إلخ. 
  • التعلم التفاعلي- يحتوي هذا الكمبيوتر التعليمي على موسيقى وقصص وكلمات وحسابات وغيرها من المعارف المعرفية الضخمة ومحتوى تعليمي عالي الجودة ، بلمسة من أطراف أصابعك فقط ، يمكنك بدء رحلة التعلم التفاعلية للطفل ، وإبعاد الطفل عن يحفز إشعاع التلفزيون والهاتف المحمول تفاعل الأطفال المرئي .
  •  الألعاب المصممة خصيصًا للأطفال من سن 2 إلى 4 سنوات ، تتيح للأطفال التعلم أثناء اللعب والنمو أثناء التعلم.
  • 3 + 5 وظيفة التعلم - يحتوي الجهاز اللوحي التعليمي للأطفال على 3 أوضاع وظيفية: وضع الكلمات ، ووضع الملاحظات ، ووضع الحروف. 8 أوضاع تعلم: وضع الحساب ، ووضع التهجئة ، ووضع الاستجواب ، ووضع الموسيقى ، ووضع الحيوان. يمكن تبديل وضع التعلم بسهولة ، يمكن للأطفال الدراسة بشكل مستقل أو التفاعل مع الأقارب والأصدقاء.
  •  يساعد الكمبيوتر متعدد الوظائف للتعليم والتعلم في مرحلة الطفولة المبكرة الأطفال على النمو ، بحيث يمكن للوالدين أن يطمئنوا ويسعد الأطفال.
  • تصميم جديد -يمكن ضبط مستوى الصوت  . 
  • الأزرار الملساء لا تؤذي يديك ، وشاشة LED تجذب انتباه الأطفال وتحمي نظر الأطفال. 
  • مفاتيح البيانو المحاكاة والموسيقى تعزف جنبًا إلى جنب مع تفكير الأطفال لتحفيز المزيد من الإمكانات. في الوقت نفسه .
  •  نولي اهتمامًا لصحة الأطفال. يستخدم الجهاز اللوحي مواد آمنة وصديقة للبيئة ، وهي غير ضارة وغير مزعجة للطفل.
  • التنوير التعليم المبكر- هذه اللعبة اللوحية التعليمية هي معلم ممتاز للتعليم المبكر للأطفال ، خاصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-3 سنوات ، الذين يمرون بفترة حرجة من التطور الفكري. كآباء ، يحتاجون إلى فهم الوقت الثمين لأطفالهم ، وتزويدهم بلعبة لتنمية التفكير خلال فترة التنوير لتحفيز إمكاناتهم ومنحهم المزيد من الفرص لاستكشاف البيئة بنشاط ، والسماح لهم بالفوز في خط البداية.

المواصفات

  • SKU: GE810TG137EJSNAFAMZ
  • الموديل: no.x2020
  • بلد الصنع: China
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: plastic

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

كمبيوتر محمول تعليمي ، كمبيوتر تعليمى للأطفال بشاشه مضيئه والوان جذابه وبيانو بموسيقى متنوعه.

كمبيوتر محمول تعليمي ، كمبيوتر تعليمى للأطفال بشاشه مضيئه والوان جذابه وبيانو بموسيقى متنوعه.

جنيه 299.00
جنيه 350.0015%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل