إجمالى المنتجات 229

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري الكرسي المتحرك من جوميا مصر

يعتبر الكرسي المتحرك من أهم المستلزمات الطبية حول العالم وذلك لانه، يسهل تنقل المرضى من مكان لآخر، ويساعد أيضا ذوي الاحتياجات الخاصة على التنقل بسهولة. لذلك اهتمت جوميا مصر بتقديم كتالوج كامل يحتوي على الكرسي المتحرك الكهربائي من ماركات عالمية. اشترى بافضل سعر الكرسي المتحرك الكهربائي من جوميا مصر الذي يحافظ على النشاط والصحة البدنية للمرضى بالعجز أو الإعاقة من خلال تحريك اليدين اثناء الحركة. هل تبحث عن كرسي متحرك للمعاقين اون لاين؟ اذا انت في المكان الصحيح للتسوق.

ارخص اسعار الكراسي المتحركة في مصر

توفر جوميا مصر كرسي كهربائي متحرك بجميع الاشكال والاصدارات اون لاين. يمكنك العثور على كرسي متحرك كهربائي او غيرها من المستلزمات الطبية على موقعنا. اشتري ترمومتر، جهاز قياس ضغط الدم، مساعدات الحركة والتنقل، بالاضافة الى العديد من المعدات الطبية من جوميا مصر. لدينا أفضل سعر كرسي متحرك عبر الانترنت خاصة أثناء عروضنا المميزة التي نسعى دائما الى تقديمها. اذا كنت تعاني من اعاقة في القدم ولا تستطيع المشي، اطلب كرسي المتحرك من موقعنا الان.

تسوق كرسي متحرك كهربائي من راحة منزلك

اشتري بافضل اسعار الكراسي المتحركة من مول جوميا التجاري الذي يعتبر اكبر مول تجاري عبر الإنترنت. يمكنك شراء كرسي متحرك للمعاقين من مصادر مشهورة عالميا من موقعنا. ادفع نقدا عند الاستلام، باستخدام البطاقة الائتمانية أو عن طريق فوري.