إجمالى المنتجات 1724

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوق كرفته بافضل الاسعار

اشتري كرفته أو ربطة عنق رجالية من جوميا مصر واستمتع بمظهر أنيق ورائع. يمكنك العثور على أشكال متنوعة من ربطة العنق، لذلك اختار الشكل المناسب لك. يمكنك ايضا ايجاد بدل رجالية على موقعنا بكل الموديلات والتصميمات، حتى تتمكن من الحصول على إطلالة أنيقة ومناسبة. تعتبر الكرفته من اهم الاكسسوارات الرجالية المتوفرة على موقعنا، لذلك اهتمت جوميا مصر بتقديم كل الالوان، الاشكال والاصدارات. احصل على كرافات عالية الجودة من جوميا مصر واستمتع باسرع خدمة توصيل حتى باب المنزل او اي مكان مناسب لك.

اشتري كرافات من جوميا مصر!

يمكنك إيجاد احدث ربطات العنق للرجال على جوميا مصر مع امكانية ارجاع خلال 14 يوم بدون دفع اي مصاريف اضافية. هل تبحث عن احدث ربطات العنق؟ ادخل على موقع جوميا مصر أو حمل تطبيق جوميا واستمتع بتجربة تسوق رائعة. يوجد لدينا كل انواع ربطات العنق من ماركات عالمية. إذا كنت تريد شراء كل انواع ربطة العنق من مكان واحد، جوميا مصر هي المكان الأمثل للتسوق. احصل على جميع الاكسسوارات الرجالي من موقعنا مثل نظارات شمسية، محافظ رجالي، سكارفات رجالي، بالاضافة الى العديد من الاكسسوارات الرائعة.

استمتع باناقة لا مثيل لها مع جوميا مصر

تسوق احدث ربطات العنق من مول جوميا التجاري عبر الانترنت مع امكانية الدفع نقدا عند الاستلام او الدفع اون لاين. اشتري ربطة عنق رجالية زرقاء، ربطة عنق رجالية سوداء، بالاضافة الى العديد من الالوان الرائعة.