المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري كارت ميموري للكاميرا من جوميا مصر

لا داعي للقلق من نفاذ مساحة الكاميرا بعد الان. سواء كانت الكاميرا تحتوي على صور، فيديوهات أو ملفات MP3، فإن بطاقة ذاكرة الكاميرا توفر لك مساحة كبيرة تحتاج الى وقت كبير قبل الحاجة إلى نقل الملفات إلى الكمبيوتر أو أى جهاز أخر. اشتري كارت ميموري للكاميرا من جوميا مصر الذي يوجد منه كل الأنواع والمساحات والتي تشمل كارت ميموري 16، كارت ميموري 32، كارت ميموري 64، كارت ميموري 128، بالاضافة الى العديد من الانواع الاخرى. لدينا افضل اسعار كروت الميمورى في مصر مع اسرع خدمة توصيل حتى باب البيت او اي مكان مناسب لك.

لدينا افضل اسعار كروت الميمورى

تسوق بطاقة ذاكرة أو كروت ميمورى من مول جوميا التجاري أون لاين حتى تتمكن من اتخاذ كل ما تريد من الصور والفيديوهات بكل راحة. اذا كنت تبحث عن افضل نوع كارت ميمورى، ادخل على موقع جوميا مصر او حمل تطبيق جوميا على نظام تشغيل أندرويد أو iOS. متاح لدينا كل انواع كروت الميمورى من ماركات مشهورة مثل كينجستون، سامسونج، سانديسك، بالاضافة الى العديد من المصادر المعروفة عالميا.

تسوق كروت ميمورى بكل المساحات الان!

اشتري افضل انواع بطاقات الذاكرة من جوميا مصر ولا تقلق من الاسعار لاننا نقدم عروض وخصومات رائعة على جميع ملحقات الكاميرا والتي تشمل ترايبود، فلاش، بطاريات وشواحن. يمكنك العثور على ذاكرة SD للكاميرا بكل سهولة من جوميا مصر اون لاين.