إجمالى المنتجات 376

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

احصل على مراوح سقف الان

اشتري مراوح سقف الان بسعر مميز على موقع جوميا أو حمل تطبيق جوميا لخدمة سهلة وسريعة. يمكنك إيجاد كل أنواع المراوح على موقعنا في كتالوج المراوح المنزلية المتاح لدينا لتختار كل ما هو مناسب لك و لاحتياجاتك. احصل على مروحة سقف من جوميا مصر خلال العروض والتخفيضات الضخمة لتستمتع بأعلى جودة وأحسن سعر يناسب ميزانيتك. افضل سعر مروحة سقف الأن من جوميا مع خدمة توصيل سريعة الى باب منزلك او اي مكان مناسب لك. يوجد مراوح سقف من كل العلامات التجارية المشهورة مثل مراوح سقف فريش، مراوح سقف تورنيدو، مراوح سقف توشيبا وغيرها في كتالوج مراوح السقف المتوفر لدينا.

افضل سعر مروحة سقف من جوميا

توفر جوميا مراوح سقف بمختلف الاصدارات والانواع، حيث يمكنك تركبيها في البلكونة، الصالون، غرف النوم، المكتب وغيرها مع التحكم في السرعات المختلفة من 1 الي 5. افضل مروحة سقف متوفرة الان على موقع جوميا مصر بالوان مختلفة مثل الابيض، البني وغيرها. يمكنك أن تجد انواع مختلفة اخرى من المراوح مثل مروحة بوكس، مروحة ستاند، مروحة حائط وغيرها على موقعنا بسعر خاص جدا حتي تستطيع الحصول على هواء نقى في ظل جو الصيف الحار.

مراوح سقف متوفرة بسعر خاص!

احصل على افضل مراوح سقف بأسعار منخفضة ومعقولة على جوميا مصر من خلال تحميل التطبيق. يمكنك اختيار مروحة سقف من مجموعة المراوح المختلفة الالوان، حيث تستطيع اختيار اللون المناسب لمكتبك أو منزلك دون الشعور بأي قلق. اشتري مروحة سقف ذات جودة عالية أونلاين من جوميا دون الحاجة للذهاب الى متاجر الاجهزة الكهربائية. يمكنك ايجاد أنواع اجهزة التبريد الاخرى مثل المكيفات من مختلف العلامات التجارية في كتالوج أجهزة التبريد المتوفر لدينا فقط على جوميا.