إجمالى المنتجات 28789

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

احصلي على اكسسوارات شعر انيقة الان

اشتري اكسسوارات شعر من جوميا مصر وامنحي شعرك تسريحة رائعة وانيقة. يمكنك العثور على كل انواع توك الشعر على موقعنا مثل كلبس شعر، دبوس شعر، توك شعر مشبك، باندانا وغيرها اخرى. تسوقي كلبسات شعر من مول جوميا التجاري أون لاين الذي يعتبر اكبر مول تسوق في مصر وذلك لاحتوائه على أكثر من مليون منتج من مختلف الكتالوجات. يمكنك اضافة لمسة جمالية لشعرك من خلال شراء توك شعر من جوميا مصر. يمكنك ايضا ارجاع اي منتج مجانا خلال 14 يوم.

اشتري توك شعر من جوميا مصر

تسوقي توك للشعر من جوميا مصر واحصلي على مظهر رائع دائما. يمكنك ايجاد جميع انواع الاكسسوارات الحريمي على موقعنا مثل سكارف حريمي، محافظ حريمي، احزمة حريمي، بالاضافة الى العديد من الانواع الاخرى. يمكنك إيجاد كل الوان التوك والدبابيس على جوميا مصر مثل دبوس شعر اسود، دبوس شعر ذهبي، دبوس شعر ابيض وغيرها اخرى. احصلي دائما على تسريحة جميلة ومناسبة مع جوميا مصر التي تسعى دائما الى تقديم كلبسات شعر انيقة. سواء كنت تبحثين عن توك شعر ستان، توك للشعر هاند ميد او توك للشعر بلاستيك، جوميا توفر لك كل ما تحتاجين واكثر عبر الانترنت.

عروض رائعة على كل انواع توك الشعر

لا داعي للتحرك من المنزل بعد الان حيث نوفر لك اكبر تشكيلة كلبسات شعر وتوك اون لاين. يمكنك العثور على دبوس شعر او توك شعر للمناسبات او الخروجات الليلية على موقعنا من ماركات عالمية مثل الدو، شين، ايروبوستال وغيرها اخرى.