إجمالى المنتجات 460

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوق مضرب بيض بافضل الاسعار

يرغب كل فرد في تسهيل أعمال المطبخ وجعلها أقل معاناة، لذلك تقدم جوميا مصر كتالوج متنوع يحتوي على جميع اجهزة المطبخ التي تنجز الاعمال وتوفر الكثير من الوقت. يمكنك ايجاد مضرب بيض او عجانة على جوميا مصر، التي تستخدم في الخلط، خفق العجين، صنع الكريمة وخفق البيض. اشتري مضرب كهربائي من راحة منزلك دون الحاجة للذهاب الى متاجر الأجهزة الكهربائية. كل ما عليك فعله هو الدخول على موقع جوميا مصر أو حمل تطبيق جوميا على نظام تشغيل اندرويد او iOS.

اشتري عجانة من راحة منزلك

استمتع بافضل اسعار الخلاطات اليدوية من خلال التسوق عبر مول جوميا التجاري أون لاين الذي يوفر عجانات او مضرب بيض من علامات تجارية مشهورة مثل مضرب بيض براون، مضرب بيض تورنيدو، عجانة كينود، مضرب بيض ميانتا، بالاضافة الى العديد من الماركات الاخرى. تعتبر اسعار العجانات مميزة جدا على جوميا مصر التي توفر امكانية ارجاع مجانية خلال 14 يوم. يمكنك العثور على خلاط يدوي على موقعنا، حيث يمكنك تعديل السرعة حسب رغبتك وإزالة المخفق بزر واحد. احصل على عجانة خبز منزلية لعمل الكيك، انواع مختلفة من الصوص والمخبوزات في اسرع وقت ممكن.

احصل على مضرب كهربائي الان

اشتري افضل انواع العجانات من جوميا مصر التي تقدم أحجام مختلفة منها تشمل عجانة 10 كيلو، عجانة 20 كيلو، عجانة 50 كيلو وغيرها. متوفر لدينا ارخص اسعار مضرب البيض وذلك لأن جوميا مصر تسعى دائمًا إلى توسيع الكتالوج الخاص بها لتقديم جميع المنتجات بأسعار معقولة ومناسبة لكل الأفراد. اختار الطريقة المناسبة لك للدفع سواء الدفع نقدا عند الاستلام، باستخدام البطاقة الائتمانية أو عن طريق فوري.