إجمالى المنتجات 94

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوقي بوكسات للاكسسوارات الان

هل تريدين حفظ الاكسسوارات والمجوهرات الخاصة بك في مكان آمن ومخصص لهم؟ ادخلى على موقع جوميا مصر واشتري بوكسات للاكسسوارات بافضل سعر. يمكنك إيجاد صندوق مجوهرات باحجام واشكال مختلفة على جوميا مصر، حيث يوجد علب مجوهرات مصنوعة من الخشب، البلاستيك او الجلد، كما يوجد لدينا خزانة اكسسوارات مع مرايا حتى تتمكنين من النظر على الاكسسوارات وأنت ترتديها لمعرفة كيف يبدو مظهرك. إذا كنت تبحثين عن علب مجوهرات ذات خامات عالية الجودة، تفقدي موقع جوميا مصر، حيث تعرض علب مجوهرات للبيع بخامات ممتازة.

حافظي على مجوهراتك في خزانة اكسسوارات

احصلي على صندوق اكسسوارات من علامات تجارية مشهورة والتي تشمل ذا وودن ارت، ديزاينو ارت، فاشون وغيرها على جوميا مصر. يمكنك ايجاد خزانة اكسسوارات، خزانة ملابس، خزانة المكاتب وخزانة الغسيل في كتالوج التخزين والتنظيم المتاح لدينا. توفر جوميا مصر طرق دفع امنة تسهل عليك الدفع، لذلك اختاري خزانة مجوهرات مناسبة لك بدون قلق. يمكنك ايجاد صناديق اكسسوارات صغيرة، متوسطة أو كبيرة على موقعنا. يعتبر صندوق لحفظ المجوهرات من أهم الأشياء التي يجب شرائها حتى تتمكنين من الحفاظ على الاكسسوارات و المجوهرات في مكان آمن.

اشتري علب مجوهرات بسعر رائع

تعرض جوميا مصر علب مجوهرات للبيع باسعار مناسبة لكل الأفراد والميزانيات. إذا كنت تملكين العديد من المجوهرات الثمينة، اشتري علب الذهب والمجوهرات من موقعنا. يمكنك العثور على أنواع مختلفة من الاكسسوارات الحريمي من ماركات عالمية في كتالوج المجوهرات المتاح لدينا، حيث يوجد لدينا سلاسل حريمى، اساور حريمى، حلقان حريمى و خواتم حريمى.