إجمالى المنتجات 9554

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

حامل فرش الاسنان بسعر خاص!

اشتري حامل فرش الاسنان الان من مجموعة جوميا الضخمة التي توفر مختلف مستلزمات العناية بالاسنان الرخيصة خلال التخفيضات والعروض المميزة. منظم معجون الاسنان متوفر الآن على جوميا، حيث يمكنك استخدامه في تنظيم فرش الاسنان والمعجون معا في مكان واحد مرتب. يمكنك إيجاد كل انواع واشكال حامل معجون الاسنان في كتالوج جوميا المتنوع. يمكنك شراء حامل فرش الاسنان والمعجون من مختلف العلامات التجارية الرائعة مع خدمة توصيل سريعة الى باب منزلك او اي مكان مناسب لك.

عروض مميزة على منظم معجون الاسنان

احصل على حامل معجون الاسنان والفرش من موقع جوميا مصر أو حمل تطبيق جوميا من أندرويد أو iOS لخدمة سهلة وسريعة. كل ما عليك فعله هو شراء منظم معجون الاسنان للحصول على منظر مرتب ونظيف وايضا، لحماية فرشاة الاسنان من الميكروبات والجراثيم. يمكنك ايجاد منتجات مستلزمات الحمام الاخرى مثل حامل الصابون، حامل المناديل الورقية، ستائر دش وغيرها في كتالوج اكسسوارات الحمام الذي يوفر كل ما تحتاج اليه للحصول على حمام منظم. لا داعي للقلق مع جوميا حيث يمكنك الدفع كاش عند الاستلام، عبر الفيزا كارد او فوري.

اطلب افضل حامل فرش الاسنان

جوميا مصر هي اكبر مول تجاري عبر الإنترنت توفر لك كل ما تحتاجه للعناية بالاسنان دون الحاجة للذهاب الى متجر لشراء ادوات تنظيف الاسنان. هل تريد حامل فرش الاسنان ذو جودة عالية وخامة ممتازة؟ تسوق من جوميا واحصل على كل ادوات العناية بالاسنان، ايضا يمكنك إيجاد كل انواع فرش الاسنان سواء كانت فرشاه اسنان يدوية او فرشاه اسنان كهربائية من مختلف العلامات التجارية المشهورة مثل اورال بي، سينسوداين وغيرها على جوميا. حافظ على نظافة أسنانك من خلال شراء مستلزمات العناية بالاسنان من مول جوميا اون لاين.