إجمالى المنتجات 36908

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اطلب سجاد عالى الجودة من جوميا

توفر جوميا مصر تشكيلة متنوعة من اجود انواع السجاد المصنع من خامات عالية الجودة. يعتبر السجاد من اساسيات المنزل حيث انه يحافظ على نظافة الارض ويعطى لمسة جمالية للمنزل. يمكنك العثور على كافة انواع السجاد على موقعنا مثل سجاد مودرن، سجاد كلاسيك او السجاد اليدوى. اذا كنت تبحث عن سجادة صلاة بمختلف الاشكال، ادخل على موقع جوميا مصر او حمل تطبيق جوميا حتى تتمكن من الحصول على تجربة تسوق سريعة وفريدة من نوعها. تعرض جوميا مصر سجاد للبيع اون لاين بافضل الاسعار التي تناسب ميزانيتك.

لدينا افضل اسعار السجاد في مصر

اشتري سجاده مناسبة لذوق منزلك من ماركات عالمية مثل سجاد ماك، سجاد النساجون الشرقيون، سجاد بازار مصر وغيرها اخرى على جوميا مصر. تعتبر اسعار سجاد النساجون الشرقيون خاصة جدا على موقعنا، لان جوميا مصر تهتم دائما بتوفير الراحة لعملائها. اطلب سجادة يدوية مصنوعة من الصوف والقطن من جوميا مصر مع امكانية الإرجاع خلال 14 يوم بدون دفع اي مصاريف اضافية. لدينا اسعار الموكيت مناسبة لكل الافراد، كما تقدم جوميا انواع اخرى من السجاد لتمنحك اختيارات متنوعة تلبي كل احتياجاتك.

اشتري سجاد مودرن او كلاسيك الان

تسوق اشكال سجاد مختلفة من جوميا مصر، حيث يمكنك إيجاد سجاد مناسب لغرف النوم، عتبة المنزل، المطبخ، الحمام، غرفة المعيشة او غرفة الطعام. اذا كنت تبحث عن ديكورات للمنزل اخرى مثل دفايات، ساعات حائط، نباتات صناعية وغيرها، ادخل على كتالوج ديكور المنزل المتاح لدينا واشتري كل ما تريد للحصول على منزل ذو طراز مميز وانيق. كل اسعار السجاد على موقعنا منخفضة ومعقولة مع خدمة توصيل سريعة حتى باب المنزل او اي مكان تختاره.