إجمالى المنتجات 1198

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري رامات كمبيوتر من جوميا مصر

تعتبر الرامات أحد أبرز المكونات المهمة سواء فى أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب وتستخدم لتخزين المعلومات وهى المسئولة عن سرعة تنفيذ العمليات والمعالجات، لذلك اهتمت جوميا مصر بتوفير كتالوج كامل يحتوي على رامات كمبيوتر او رامات لاب توب بافضل الاسعار اون لاين. يمكنك العثور على رامات كمبيوتر 4 جيجا، رامات 6 جيجا كمبيوتر، رامات لاب توب 8 جيجا، لاب توب رامات 16 جيجا، بالاضافة الى العديد من الانواع الاخرى من جوميا مصر. كل ما عليك فعله هو تحديد السعة التي تريدها والمصدر.

استمتع بسرعة فائقة مع جوميا مصر

اشتري بافضل اسعار رامات الكمبيوتر من مول جوميا التجاري الذي يوفر كل انواع اكسسوارات الكمبيوتر مثل الماوس، كيبورد، برنتر، قطع غيار لاب توب، مراوح، مزودات الطاقة وغيرها اخرى. هل تبحث عن اعلى رامات كمبيوتر؟ ادخل على موقع جوميا مصر أو حمل تطبيق جوميا على الهاتف الخاص بك واختار عدد رامات مناسب لك بضغطة زر واحدة. تعرض جوميا رامات كمبيوتر للبيع من ماركات عالمية مثل كينجستون، سامسونج، انتل، بالاضافة الى العديد من العلامات التجارية المشهورة.

تسوق افضل اسعار رامات الكمبيوتر الان

احصل على رامات لاب توب HP او اي ماركة لاب توب من جوميا مصر التي تحرص دائما على تقديم عروض وخصومات رائعة على جميع ملحقات الكمبيوتر. لدينا ارخص اسعار رامات اللاب توب في السوق المصري مع امكانية التوصيل السريع حتى باب المنزل او اي مكان مناسب لك.