إجمالى المنتجات 20017

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوق لوحة مفاتيح بارخص سعر

اشتري لوحة مفاتيح من جوميا مصر بارخص الاسعار أثناء فترة العروض والخصومات التي نقدمها دائما لعملائنا. يمكنك شراء كيبورد من علامات تجارية مشهورة مثل كيبورد مايكروسوفت، لوحة مفاتيح Dell، لوحة مفاتيح HP، كيبورد سامسونج، بالاضافة الى العديد من الماركات الاخرى. إذا كنت تريد ان تكون سريع الكتابة، اشتري كيبورد لابتوب من موقعنا او حمل تطبيق جوميا مصر من أجل الاستمتاع باحسن تجربة تسوق. لدينا اسعار الكيبورد منخفضة جدا تناسب ميزانيتك، لان جوميا مصر تحرص على توفير الراحة لعملائها.

كيبورد من جميع الماركات العالمية!

تسوق عبر مول جوميا التجاري اون لاين واحصل على افضل كيبورد من جوميا مصر دون الحاجة للذهاب الى متاجر مستلزمات الكمبيوتر. يعتبر سعر الكيبورد معقول جدا على جوميا مصر مع امكانية الارجاع مجانا خلال 14 يوم. هل تريد كيبورد كمبيوتر مصنع من خامات عالية الجودة، مقاوم للماء وغير قابل للكسر؟ اطلب لوحة مفاتيح من جوميا مصر بسعر مميز جدا. يمكنك ايجاد جميع ملحقات الكمبيوتر مثل ماوس، برنتر، هارد ديسك، بالاضافة الى العديد من المنتجات من علامات تجارية رائعة على موقعنا.

اشتري كيبورد كمبيوتر من جوميا مصر

توفر جوميا مصر اكبر تشكيلة لوحة مفاتيح، للحصول على اختيارات متنوعة تلبي احتياجاتك. يمكنك ايجاد كيبورد لاسلكي وكيبورد بسلك في كتالوج لوحات المفاتيح المتوفر لدينا. إذا كنت تريد شراء لاب توب او كمبيوتر، سوف تجد كل الانواع والاحجام بسهولة على موقعنا مع امكانية التوصيل الى باب المنزل او اي مكان مناسب لك. يمكنك الدفع نقدا عند الاستلام، باستخدام البطاقة الائتمانية او عن طريق فوري.