إجمالى المنتجات 69089

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري ماكينة خياطة الان

تسوق ماكينة خياطة بافضل سعر من جوميا مصر خلال العروض والخصومات المميزة للحصول على افضل جودة. يمكنك تطريز مختلف الملابس بسهولة مع ماكينة تطريز من جوميا مصر. اشتري مكينه خياطه من علامات تجارية مشهورة والتي تشمل ماكينة خياطة سنجر، ماكينة خياطة برازر وغيرها من الماركات المختلفة المتوفرة على موقعنا او حمل تطبيق جوميا مصر على نظام تشغيل اندرويد او iOS للحصول على افضل تجربة تسوق. تعرض جوميا مصر ماكينة خياطة للبيع من اجل تفصيل مختلف انواع الملابس مثل الفساتين، البناطيل، البلوزات وغيرها.

احصل علي افضل ماكينة خياطة

توفر جوميا مصر جميع مستلزمات الخياطة مثل مقص قماش، زراير، خيوط، بالإضافة إلى العديد من الادوات الاخرى. اشتري ماكينة تريكو صغيرة او كبيرة حسب احتياجاتك مع امكانية الارجاع مجانا خلال 14 يوم. تعتبر اسعار ماكينات الخياطة منخفضة جدا على موقعنا، لان جوميا مصر تحرص دائما على توفير اسعار مميزة ومعقولة للحصول على رضا عملائنا. يمكنك ايجاد اجزاء ماكينة الخياطة على جوميا مصر بسعر مميز جدا. تستطيع خياطة الملابس والاقمشة المختلفة بسهولة مع مكنه خياطه من جوميا مصر.

لدينا افضل اسعار ماكينات الخياطة

اشتري بارخص سعر ماكينة الخياطة التي تتميز بسرعة عالية، دواسة، امكانية التحكم في الوظائف المختلفة، بالاضافة الى العديد من الامكانيات الرائعة. لدينا افضل اسعار ماكينات الخياطة بمصر مع امكانية التوصيل حتى باب منزلك او اي مكان مناسب لك. هل تريد تضييق الملابس الواسعة او تقصير الملابس الطويلة دون الحاجة للذهاب الى ترزي؟ احصل على ماكينه خياطه من جوميا مصر. يمكنك الدفع نقدا عند الاستلام، باستخدام البطاقة الائتمانية او عن طريق فوري.