product_image_name-Generic-ماسك ستارة مغناطيسي - 2 قطعة - لون كريمى-1product_image_name-Generic-ماسك ستارة مغناطيسي - 2 قطعة - لون كريمى-2product_image_name-Generic-ماسك ستارة مغناطيسي - 2 قطعة - لون كريمى-3product_image_name-Generic-ماسك ستارة مغناطيسي - 2 قطعة - لون كريمى-4

مشاركة هذا المنتج

ماسك ستارة مغناطيسي - 2 قطعة - لون كريمى

جنيه 99.00
جنيه 130.0024%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٨ أبريل‎ و يوم ‎٢٩ أبريل‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 41mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٨ أبريل‎ و يوم ‎٢٩ أبريل‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 41mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Loly loly

74%تقييم البائع

1318 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

أسلوب عصري أنيق: ستارة خلفية مغناطيسية مع مظهر نسيج منسوج جميل ، مدمجة وكذلك صلبة دون فضفاضة وسقوط. تجلب لك أسلوب جديد وحياة أنيقة.
مغنطيسات أقوى مطورة وغير مكشوفة تمامًا : على عكس المنتجات الموجودة في السوق ، فإن حبل ربطات الستائر مصنوع من مادة مقاومة للتآكل ويتم تغليف مغناطيس أغطية الستائر الخاصة بنا بالكامل بنسيج منسوج جميل. المغناطيسات القوية المطورة بطلاء نيكل أقوى وأكثر متانة من المغناطيس التقليدي.
سهل الاستخدام ومريح ولا يوجد ثقوب حفر: ستائر Tiebacks سهلة الاستخدام للغاية دون الإضرار بجدرانك ولا حاجة لاستخدام خطاف وتثقيب وتثبيت ، يمكنك استخدام الستائر بسهولة وحرية. إنه بديل رائع للخطافات المثبتة على الحائط ويمكن ربطها في أي مكان.
طرق مشابك متعددة وحجم مثالي : ربطة عنق نصفية أو ربطة عنق كاملة أو لف مزدوج أو أي ابتكار ، يمكن أن تُظهر نمطًا مختلفًا لستائرك ، مثالية للستائر أو الشفافة أو الاستحمام. . عندما لا تستخدم ، يمكنك قص الستارة أو وضعها في حقيبة الهدايا الخاصة بنا.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • أسلوب عصري أنيق: ستارة خلفية مغناطيسية مع مظهر نسيج منسوج جميل ، مدمجة وكذلك صلبة دون فضفاضة وسقوط. تجلب لك أسلوب جديد وحياة أنيقة.
  • مغنطيسات أقوى مطورة وغير مكشوفة تمامً : على عكس المنتجات الموجودة في السوق ، فإن حبل ربطات الستائر مصنوع من مادة مقاومة للتآكل ويتم تغليف مغناطيس أغطية الستائر الخاصة بنا بالكامل بنسيج منسوج جميل. المغناطيسات القوية المطورة بطلاء نيكل أقوى وأكثر متانة من المغناطيس التقليدي.
  • سهل الاستخدام ومريح ولا يوجد ثقوب حفر: ستائر Tiebacks سهلة الاستخدام للغاية دون الإضرار بجدرانك ولا حاجة لاستخدام خطاف وتثقيب وتثبيت ، يمكنك استخدام الستائر بسهولة وحرية. إنه بديل رائع للخطافات المثبتة على الحائط ويمكن ربطها في أي مكان.
  • طرق مشابك متعددة وحجم مثالي : ربطة عنق نصفية أو ربطة عنق كاملة أو لف مزدوج أو أي ابتكار ، يمكن أن تُظهر نمطًا مختلفًا لستائرك ، مثالية للستائر أو الشفافة أو الاستحمام. . عندما لا تستخدم ، يمكنك قص الستارة أو وضعها في حقيبة الهدايا الخاصة بنا.

محتويات العبوه

1 x

curtain tiebacks

المواصفات

  • SKU: GE810HL098K5KNAFAMZ
  • الموديل: Magnetic Curtain Buckle
  • بلد الصنع: China
  • اللون: cream
  • الخامه الرئيسية: N/A

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 13 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

3.6/5
3.6 out of 5

‎ 13 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (1)

5 out of 5

جيد جدا

عمليه وشيك

١٣-١٠-٢٠٢٢بواسطه ‎Eman‎
شراء موثق
ماسك ستارة مغناطيسي - 2 قطعة - لون كريمى

ماسك ستارة مغناطيسي - 2 قطعة - لون كريمى

جنيه 99.00
جنيه 130.0024%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل