المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

افضل انواع السيريال بأرخص الأسعار اون لاين

اشتري اجود انواع منتجات الفطار والسيريال من جوميا مصر

الكورن فليكس او السيريال هو حبوب الذرة المجففة، والتي تأتي إما من دون مرفقات ونكهات أو بألوان وصبغات ونكهات غذائية من قبيل الفواكه والقرفة والزنجبيل والعسل وغيرها وقد يؤكل مع الحليب أو اللبن أو الفواكه أو المكسرات أو من دون أي مرفقات أخرى تتوافر الرقائق الجاهزة المصنوعة من الحبوب الكاملة أو الشوفان في المتاجر، ويُطلق عليها اسم الـ"كورنفلكس". وهي تؤكل أحيانًا جافّة أو رفقة الحليب، أو العصير. وأحيانًا مع إضافات من الفواكه المجفّفة والمكسّرات تمثّل حبوب القمح غير المقشور أو القمح الكامل خيارًا صحيًّا للفطورالصحّي، فهي توفّر 20٪ من الاحتياجات اليوميّة من الألياف و5٪ من البوتاسيوم. وتتنوّع استخدامات حبوب القمح، التي أصحبت تدخل في صناعة الرقائق أو الخبز أو البسكويت ايضا بذور الشيا والكتان، هي من أفضل أنواع حبوب الإفطار للرجيم؛ لغناها بالأحماض الدهنية (أوميجا 3)، والبروتين، بالإضافة إلى إنها توفّر قدرًا كبيرًا من الماغنيسيوم والفسفور وهي تستخدم في صنع المخبوزات كذلك الجرانولا هي عجينة مخبوزة من الشوفان والمكسّرات والفواكه المجفّفة تحتوي على كمٍّ وافرٍ من البروتين والدهون الصحيّة، بالإضافة إلى الفسفور والماغنيسيوم  والفيتامين "ب"

يوفر متجر جوميا مصر أسرع خدمة توصيل للمنزل. تدرس جوميا باستمرار جميع الجوانب التي يمكن أن تحسن تجربة التسوق عبر الإنترنت لعملائها الاعزاء فتم اضافة خدمة الدفع عند الاستلام وخدمة الدفع اونلاين عبر الانترنت وايضا خدمة الاسترجاع المجاني للمنتجات التي لم تلقي اعجابك.

اكتشف اكبر تشكيلة بروتين بار وأغذية الطاقة والتغذية عبر الانترنت

عند اختيار حبوب الإفطار الجيدة يحصل الشخص على عدد من الفوائد الغذائية، كالشعور بالشبع و منع زيادة الوزن والسمنة؛ فهي مصدرغني بالألياف عند احتوائها على النخالة والشوفان، ممّا يعزز صحة الجهاز الهضمي، ويقلل مخاطرارتفاع ضغط الدم والكوليسترول والإصابة بسرطان القولون، ولتحقيق هذه المكاسب من حبوب الافطار والاستفادة الغذائية معًا يجب قراءة المعلومات الغذائية عند شرائها واختيار الأنواع التي تحتوي في مكوناتها على حبوب كاملة وألياف عالية البروتين و قليلة السكر. بالإضافة إلى فوائد الأطعمة المتناولة مع هذه الحبوب عادةً كالحليب أو اللبن أو الفواكه أو المكسرات توجد لحبوب الإفطار فوائد عدة لا ترتبط بمحتواها الغذائي؛ فهي وجبة بطيئة التلف، واقتصادية، بالإضافة إلى أنّها سهلة التحضير والنقل والتخزين ، حبوب الإفطار تزود الجسم بنسبة .70%-80% تقريبًا من السعرات الحرارية اليوميّة، لذا تُعد أكبر مصدر للطاقة يستهلكه الإنسان وخاصةً في الدول النامية ،تزود حبوب الإفطار الجسم بالعديد من المعادن الهامة، مثل: الزنك، النحاس، والمنغنيز ،في المقابل يتواجد في الحبوب نوع من أنواع الفوسفور ويدعى فيتين، وهذا النوع يقلل من امتصاص الحديد، إلّا أنّ الحبوب المعالجة، والمجففة والمطحونة تفقد مع الوقت هذه المادة، وذلك لأنها تفقد الإنزيمات النشطة الموجودة فيها،هذا ما يفسّر التوصيات الغذائية التي تنصح باستهلاك الحبوب المطحونة أكثر لأنها تمرّ بمعالجة أكبرأما بالنسبة للكالسيوم والحديد فهما أقل تواجدًا في الحبوب، إلّا أنّ الكالسيوم يمكن أن يُضاف للوجبة إن تم تقديم حبوب الإفطار مع الحليب ، وهي تتنوع بين الكورن فليكس و السيريال ،بالفاكهة و المكسرات او بالجرنولا ،او الحبوب الكاملة و الشوفان كما ان هناك اغذية الطاقة و التغذية الصحية التي يعتمد عليها الكثيرون في الانظمة الصحية.

توفر جوميا مصر طرق دفع امنة، كما أنها تقوم بفحص شامل على المنتجات قبل توصيلها.  كما تقدم أفضل واحدث المنتجات بأفضل الأسعار مما يضمن للعميل الاستمتاع  بأفضل تجربة تسوق عبر الإنترنت. تتميز المنتجات المتاحة على جوميا مصر بانها أصلية. تقوم جوميا مصر بتقديم خدمة التوصيل والشحن المجاني علي منتجات جوميا اكسبريس.

ماهي طرق الدفع المتاحة علي موقع جوميا؟

  • الدفع عند الاستلام.
  • البطاقات الائتمانية (فيزا – ماستر كارد).
  • فوري.
  • تطبيق جوميا باي.