إجمالى المنتجات 23762

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوق جميع ادوات الاكل عبر جوميا مصر

استمتع بتشكيلة كبيرة من ادوات المائدة متنوعة الاشكال و الالوان

ادوات الاكل هي ببساطة ما تستخدمه لتناول الطعام او الوجبات اليومية، حيث بدونها كان سيضطر الشخص للاكل باستخدام ايده. قبل اختراع جميع ادوات الاكل المختلفة مثل معالق، شوك، صنية، سكاكين و غيرها، كان المرء يتناول الطعام باستخدام يديه و الشربه أو المشروبات كانت تضع في نوع من الخبز العميق والذي يستخدم مثل الكوب.

في هذا الزمن، لا يمكن أن تتناول الطعام بدون استخدام بعض ادوات الاكل و لهذا تقدم جوميا مصر اكبر تشكيلة من ادوات الاكل المختلفة و التي تأتي في أحجام و أشكال و حتي مجموعات متنوعة. اذا كنت تبحث عن طقم كامل فيمكنك العثور علي طقم عشاء والذي يحتوي علي 44 قطعة على الاقل من مستلزمات المائدة أو يمكنك الحصول علي طقم صينية لتقديم الاكلات المختلفة. يمكنك ايضا شراء ادوات منفصلة إذا كنت تفضل عدد أقل من اعدادات الطعام مثل طقم اكواب او طقم طبق او حتى طقم ادوات الاكل مثل معالق و سكاكين. جوميا مصر تقدم عروض مخصصة لجميع مستلزمات المطبخ و الاكل بأسعار لا وجود لها في اي مكان اخر.

اشتري جميع مستلزمات الاكل عبر جوميا مصر

ادوات الاكل توفر ايضا جميع مستلزمات المشروبات مثل مج للمشروبات الساخنة أو اكواب للمشروبات الباردة. استمتع بتناول وجباتك المفضلة مع تشكيلة ادوات المطبخ التي تحتاجها والتي تقدمها لك جوميا مصر بارخص الاسعار في السوق المصري. تسوق الان و استمتع بالحصول على اسرع توصيل بالإضافة إلى طرق دفع امنة و ارجاع مجاني للمنتجات.