إجمالى المنتجات 8031

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

احصل على ورق حائط عالي الجودة من جوميا مصر

يمكنك الان تزيين الحائط بأرخص الاسعار من خلال شراء ورق حائط من جوميا مصر. متوفر اشكال ورق حائط متنوعة على موقعنا تناسب جميع اركان المنزل، سواء غرف النوم، المطبخ، غرفة المعيشة او الصالون. تفقد عروضنا اليومية على ورق الحائط واستمتع باسعار خاصة جدا. يمكنك العثور على ورق حائط D3 على موقعنا، حيث إنه سهل التركيب، سهل التنظيف، كما انه ووتربروف ويمكن لصقه على أي نوع حائط. هل تبحث عن ورق جدران فخم؟ انت في المكان الصحيح للتسوق لأننا نوفر اكبر تشكيلة ورق جدران اون لاين.

اشتري بأفضل اسعار ورق الحائط عبر الانترنت

يمكنك تغيير شكل الغرفة بالكامل عن طريق لصق ورق جدران 3D على الحائط. سواء كنت تبحث عن ورق جدران غرف نوم، ورق حائط للمطبخ او ورق حائط للصالون، يمكنك إيجاد كل ذلك واكثر على جوميا مصر. اشتري ورق جدران ثلاثي الابعاد من مصادر معروفة وموثوق فيها. يمكنك ايجاد جميع لوازم الحائط مثل فرش الطلاء، بكرات الطلاء، رشاشات الطلاء، ملصقات الحائط وغيرها على جوميا مصر. اشتري ورق جدران رمادي، بمبي، ذهبي، وغيرها من الألوان وادفع نقدا عند الاستلام، باستخدام البطاقة الائتمانية أو عن طريق فوري.

تسوق ورق الحائط الان

توفر جوميا مصر اشكال ورق حائط مودرن متنوعة حتى تتمكن من اختيار الشكل الذي يناسب ذوقك بكل سهولة. لا داعي للقلق من الاسعار لاننا نقدم عروض وخصومات رائعة على ورق جدران ثلاثي الابعاد. اشتري ورق حائط من متجر جوميا الضخم الذي يعرض جميع ادوات تجهيز المنزل للبيع.