product_image_name-Generic-قيمة حزمة الحيوانات الأليفة الاستمالة فرشاة البقعة ومشط أشعل النار للحيوانات الأليفة الكلب جرو القط الأرنب-1product_image_name-Generic-قيمة حزمة الحيوانات الأليفة الاستمالة فرشاة البقعة ومشط أشعل النار للحيوانات الأليفة الكلب جرو القط الأرنب-2product_image_name-Generic-قيمة حزمة الحيوانات الأليفة الاستمالة فرشاة البقعة ومشط أشعل النار للحيوانات الأليفة الكلب جرو القط الأرنب-3product_image_name-Generic-قيمة حزمة الحيوانات الأليفة الاستمالة فرشاة البقعة ومشط أشعل النار للحيوانات الأليفة الكلب جرو القط الأرنب-4product_image_name-Generic-قيمة حزمة الحيوانات الأليفة الاستمالة فرشاة البقعة ومشط أشعل النار للحيوانات الأليفة الكلب جرو القط الأرنب-5product_image_name-Generic-قيمة حزمة الحيوانات الأليفة الاستمالة فرشاة البقعة ومشط أشعل النار للحيوانات الأليفة الكلب جرو القط الأرنب-6product_image_name-Generic-قيمة حزمة الحيوانات الأليفة الاستمالة فرشاة البقعة ومشط أشعل النار للحيوانات الأليفة الكلب جرو القط الأرنب-7product_image_name-Generic-قيمة حزمة الحيوانات الأليفة الاستمالة فرشاة البقعة ومشط أشعل النار للحيوانات الأليفة الكلب جرو القط الأرنب-8

مشاركة هذا المنتج

مرسل من خارج البلاد

قيمة حزمة الحيوانات الأليفة الاستمالة فرشاة البقعة ومشط أشعل النار للحيوانات الأليفة الكلب جرو القط الأرنب

جنيه 942.00
جنيه 1,695.0044%

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 302.60 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

تم شحنه من الخارج 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 302.60
جاهز للاستلام يوم ‎ ٢٥ أبريل‎ عند الطلب خلال‎11hrs 20mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 317.60
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٥ أبريل‎ عند الطلب خلال ‎11hrs 20mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

JG-CL Store

100%تقييم البائع

97 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

مواصفات المنتج

مقدمة المنتج:
وصف:
100٪ العلامة التجارية الجديدة وذات جودة عالية.
تنظيف مفتاح واحد مريحة وتوفير العمالة، تصميم متكامل من زر التنظيف。
فرشاة الحيوانات الأليفة الناعمة: فرشاة الحيوانات الأليفة الناعمة للقطط والكلاب ذات الشعر الطويل أو القصير. مثالية لإزالة الشعر الداخلي فضفاضة، متشابكة الشعر أو الشعر القديم.
الكلب الذاتي تنظيف فرشاة : إزالة بلطف جميع الحصير سيئة من الفراء للحيوانات الاليفة لإزالة الشعر فضفاضة والقضاء على التشابك ، مكامن الخلل ، ووبر والأوساخ المتبقية على شعر الحيوانات الأليفة لضمان صحة الفراء الحيوانات الأليفة.
بسيطة وأنيقة: لدينا فرشاة الاستمالة الحيوانات الأليفة يستخدم تصميم بسيط وأنيق، وأنه من السهل جدا لتحقيق وظيفة التنظيف الذاتي من خلال زر كبير. مقبض دائم هو مريح لعقد. الفرشاة مثالية للبشرة من الكلاب والحيوانات الأليفة القط من جميع الأحجام وأنواع الشعر.
أداة الاستمالة للحيوانات الأليفة: أداة الاستمالة للحيوانات الأليفة تأتي مع زر، ثم اضغط على الزر لبدء التنظيف، ثم قم بإزالة الشعر الذي ملتصق بالفرشاة بسهولة. هذا هو طريقة سريعة وسهلة دون أي ضجيج.
كيفية الاستخدام: عدد المرات التي تحتاج فيها إلى الفرشاة- نوصيك باستخدامها مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع، 10-15 دقيقة لكل تنظيف (أكثر تكراراً في التنظيف خلال موسم السفك). تنظيف الحيوانات الأليفة المشعر بانتظام سيزيد من الدورة الدموية، مما يجعل جلد حيوانك الأليف صحيًا، ويزيد من لمعان الشعر.


ملاحظه:
1.بسبب القياس اليدوي وطرق قياس مختلفة، يرجى السماح الانحراف 2-3cm.
2.Please أن نتذكر أنه نظرا لآثار الإضاءة وسطوع الشاشة / إعدادات التباين الخ، لهجة اللون من الصورة الموقع والعنصر الفعلي يمكن أن تكون مختلفة قليلا.

تشمل الباقة:
1pcs * فرشاة

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • Product size:Total length 19cm width10cm 
  • Texture of material:Stainless steel comb
  • All big and small dogs

المواصفات

  • SKU: GE810LS1IU5ZINAFAMZ

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

قيمة حزمة الحيوانات الأليفة الاستمالة فرشاة البقعة ومشط أشعل النار للحيوانات الأليفة الكلب جرو القط الأرنب

قيمة حزمة الحيوانات الأليفة الاستمالة فرشاة البقعة ومشط أشعل النار للحيوانات الأليفة الكلب جرو القط الأرنب

جنيه 942.00
جنيه 1,695.0044%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل