إجمالى المنتجات 1267

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري منشفة بسعر خاص جدا

توفر جوميا مصر طقم مناشف يتميز بنعومة فائقة وله قدرة على الامتصاص عالية، كما أنه مصنوع من خامات ممتازة. يمكنك ايجاد تصميمات والوان مختلفة من مناشف الحمام على موقعنا، لذلك اشتري ما يتناسب مع احتياجاتك حيث يمكنك العثور على مناشف حمامات مكونة من 6 فوط او طقم مناشف يتكون من بشكير الحمام وفوطة. احصل على طقم فوط للحمام بأسعار منخفضة ومناسبة لميزانيتك من جوميا مصر دون الحاجة لتضييع الوقت في المتاجر والمولات. يمكنك شراء جميع مستلزمات الحمام من موقعنا مع امكانية الارجاع مجانا خلال 14 يوم.

احصل على طقم فوط اون لاين

تسوق افضل مناشف استحمام من جوميا مصر التي تأتي بألوان وأشكال مختلفة. يمكنك العثور على مناشف الحمام من مصادر مشهورة وموثوق فيها والتي تشمل دولفين، توب فيت، قطونيل، سنوز وغيرها اخرى. اشتري منشفة الحمام او طقم فوط من موقعنا مع امكانية التوصيل السريع إلى أي مكان مناسب لك. هل تريد افضل مناشف للجسم دون الحاجة للتحرك من المنزل؟ تفقد كتالوج جوميا المتنوع الذي يقدم افضل العروض والخصومات على مناشف الحمام. لدينا اسعار اطقم الفوط خاصة جدا، حيث تحرص جوميا مصر على توفير أرخص الأسعار في السوق المصري.

عروض رائعة على بشكير الحمام

احصل على منشفة للحمام من جوميا مصر التي توفر أنواع اخرى من المناشف مثل مناشف الشاطئ، مناشف اليد وغيرها اخرى. يمكنك العثور على جميع مستلزمات المنزل والمطبخ على موقعنا الذي يوفر جميع المنتجات التي تحتاجها. اشتري مناشف بخامات ناعمة على البشرة من جوميا مصر مع امكانية الدفع بطرق سهلة وامنة.