إجمالى المنتجات 55

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري بارخص اسعار الادوات المنزلية في السوق

اطلب منظفات منزلية من أكبر تشكيلة اونلاين

ليس هناك شعور أفضل من منزل نظيف وبه رائحة طيبة. للحصول على الغسيل النظيف ومنزل نظيف، تحتاج إلى شراء أفضل مستلزمات منزلية من منظفات. تحتوي جوميا مصر على مجموعة متنوعة من مواد التنظيف من العلامات التجارية مثل برسيل، بريل، جليد، داوني والعديد من الماركات الاخري. اطلب منتجات تشمل افضل مسحوق غسيل، معطر او ليفة مواعين واستمتع بأسرع توصيل الي باب المنزل.

عروض وخصومات علي ادوات منزلية متعددة

تصفح موقعنا للحصول علي مجموعة واسعة من منظفات المنزل. لدينا منتجات تنظيف المنزل مثل صابون سائل، ممسحة بخار، منظف زجاج والعديد من ادوات المنزل الأخرى للاختيار من بينها. تشمل المنتجات الأخرى لوازم تنظيف الحمام والمطهرات والمعطرات. تحقق أيضا، من مجموعة متنوعة من منظفات الغسيل التي تشمل صابون الغسيل او مسحوق الغسيل. تسوق للحصول على أفضل منتجات التنظيف عبر الإنترنت واستمتع بأرخص اسعار في السوق واحصل على توصيل سريع الى باب المنزل او المكتب.

اشتري منظف لجميع غرف المنزل عبر الانترنت

هل تبحث عن ممسحة أو مسحوق عبر الانترنت؟ جوميا مصر توفر لك تشكيلة كبيرة من اكبر الماركات التجارية. تسوق لشراء منظفات منزلية ومستلزمات منزلية عبر جوميا مصر حيث لدينا أسعار وخصومات مميزة. ادفع بشكل آمن عبر الانترنت او نقدا عند الاستلام من جوميا مصر اليوم.