إجمالى المنتجات 389

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوق دمبل من راحة منزلك

يمكنك الان الاستمتاع بجسم رشيق وقوي من خلال شراء دامبلز من جوميا مصر التي توفر اوزان مختلفة حتى تتمكن من ممارسة الرياضة بالمنزل. اشتري دامبلز 10 كيلو، دمبل 20 كيلو، دامبلز 1 كيلو وغيرها اخرى من موقعنا مع امكانية الارجاع مجانا خلال 14 يوم. يمكنك ايجاد جميع اجهزة الجيم ومستلزمات الرياضة مثل تريد ميل، عجلة رياضية، اجهزة شفط البطن، سجادة التمارين الرياضية، كرة التمارين وغيرها اخرى في كتالوج مستلزمات الرياضة المتاح لدينا.

متوفر افضل اسعار الدمبل على جوميا

اشتري طقم دامبلز بسعر رائع من جوميا مصر خلال التخفيضات التي نقدمها دائما لعملائنا. يمكنك ايجاد اوزان رياضية من مصادر مختلفة مثل يونيون فيتنيس، توب فيت، يونيفرسال، سبورتس وغيرها اخرى، لذلك تسوق بكل راحة من موقعنا دون قلق من الجودة. سواء كنت تبحث عن دمبل حديد او مستلزمات رياضية اخرى، جوميا مصر هي المكان الصحيح للتسوق لأنها تسعى دائما الى تقديم افضل العروض والخصومات على كافة المنتجات. احصل على جسم رشيق دون الحاجة للتحرك من المنزل او الاشتراك في الجيم من خلال شراء اوزان الدمبل اون لاين. تأكد أن جميع المنتجات عالية الجودة ومن مصادر موثوق فيها.

اشتري بارخص سعر دمبل 10 كيلو!

تعرض جوميا مصر سعر الدمبلز للبيع عبر الانترنت. كل ما عليك فعله هو الدخول على موقع جوميا مصر او تحميل التطبيق على نظام تشغيل اندرويد او iOS. يعتبر سعر الدمبل منخفض ومعقول على جوميا التي توفر خدمة توصيل سريعة الى اي مكان تختاره. تسوق دمبل بمختلف الاوزان من متجر جوميا الضخم دون الحاجة لتضييع الوقت في المتاجر.