إجمالى المنتجات 5759

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري سرير تخييم من جوميا مصر

احصل على أفضل تجربة تخييم على الإطلاق من خلال شراء مراتب للتخييم او سرير تخييم من جوميا مصر. يمكنك ايجاد كل معدات التخييم على موقعنا مثل بطانيات، وسائد تخييم، مراتب هوائية وغيرها اخرى. استمتع بنوم هادئ وآمن اثناء التخييم عن طريق الحصول على خيمة متنقلة من جوميا مصر. اذا كنت تبحث عن كل مستلزمات التخييم، جوميا مصر هي المكان الصحيح للتسوق لانها تقدم معدات تخييم عالية الجودة من مصادر مشهورة وموثوق فيها مثل Bestway، Louis Will، Lixada وغيرها اخرى.

متاح كل مستلزمات التخييم اون لاين

اشتري خيمة تخييم من متجر جوميا المتنوع الذي يحرص دائما على توفير كل المعدات الرياضية سواء معدات كرة القدم، معدات التنزه، معدات كرة السلة، معدات الصيد، بالاضافة الى العديد من الرياضات الاخرى. إذا كنت تريد الحصول على تجربة تخييم رائعة وامنة، اشتري خيمة صغيرة للرحلات او مراتب سرير من جوميا مصر وسنوصلهم إليك حتى باب المنزل او اي مكان من اختيارك. نعرض لك خيمة للبيع بمختلف الاحجام والاشكال اون لاين.

احصل على خيمة تخييم بأسعار معقولة!

تسوق خيمة، بطانية او سرير تخييم من جوميا مصر واستمتع بتخييم ممتع مع اصدقائك او افراد عائلتك. يعتبر التخييم من الرياضات الممتعة ولكنها تتطلب العديد من المعدات التي تحافظ على سلامتك وتمنحك نوم هادئ في الليل، لذلك اهتمت جوميا مصر بتقديم اكبر تشكيلة مراتب هوائية للتخييم عبر الانترنت. يمكنك الدفع نقدا عند الاستلام او الدفع اون لاين.