إجمالى المنتجات 57098

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اطلب مجات او اكواب عبر الانترنت

تسوق طقم شاي من اكبر تشكيلة اونلاين

اكتشف أكبر كتالوج عبر الإنترنت من مستلزمات المشروبات واختار كاس او كج مناسب لك من بين مجموعة متنوعة من مختلف المواد، الألوان الأشكال والأحجام عالية الجودة. للاستمتاع بألذ كوب شاي او قهوة، يحتاج للحصول على مج نسكافيه أو فنجان شاي خاص بك لعمل مشروباتك المفضلة فيه. تصفح عبر الإنترنت في موقع جوميا مصر للحصول على كوباية شاى مميزة واحصل على توصيل سريع إلى العنوان المناسب لك.

تسوق مج شاي بأشكال مختلفة أو تسوق للحصول على طقم قهوه يحتوي علي مجموعة ألوان أو أشكال متنوعة. سواء كنت تبحث عن طقم البورسلين الحرارى او اطقم كاسات زجاج، فإننا نؤكد لك أن يمكنك العثور على أكبر مجموعة للاختيار من بينها في جوميا مصر. احصل على فناجين قهوة او كوب شاي واختار إذا كنت تفضل كوب اسود او مج ملون، على سبيل المثال. نحن نقدم علامات تجارية عالية الجودة من اكواب ملونه ومميزة وهي تشمل زوريا، لومينارك او باراجون، علي سبيل المثال.

احصل على طقم قهوه عالية الجودة هنا

ابدأ بالتسوق للحصول علي طقم مجات او طقم اكواب عبر الإنترنت واختار مج قهوة او كوب زجاج جديد من جوميا مصر اليوم. نحن نقدم أسعار مميزة وعروض حصرية علي ادوات المشروبات، لذا تسوق للحصول علي جميع المنتجات المناسبة لك اليوم. استمتع بخدمات مدهشة تشمل طرق دفع امنة، توصيل سريع الي باب المنزل وارجاع مجاني لجميع المنتجات عند التسوق عبر جوميا مصر.