إجمالى المنتجات 169

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

احصل على ايباد بأفضل الأسعار

اشتري ايباد 8 من مول جوميا التجاري اون لاين واستمتع بامكانيات رائعة تسهل عليك مهام حياتك اليومية. يعتبر الايباد من اشهر انواع التابلت والاكثر مبيعا حول العالم، لذلك اهتمت جوميا مصر بتقديم جميع اصدارات ايباد ابل والتي تشمل ايباد ميني 5، ايباد 6، ايباد 7، ايباد 8، ايباد برو 11، بالاضافة الى العديد من الاصدارات الرائعة. استمتع بأرخص اسعار الايباد في السوق المصري على جوميا فقط واستمتع باسرع خدمة توصيل حتى باب المنزل او اي مكان مناسب لك.

عروض رائعة على اسعار الايباد

ازدادت في السنوات الأخيرة الحاجة للتواصل نتيجة استخدام الانترنت. لذا أصبح الدخول على النت حاجة أساسية للجميع سواء عبر الهواتف الذكية أو اجهزة اللاب توب. فحينما نتحدث عن التطور في عالم تكنولوجيا الاجهزة، فقد حققت شركة ابل تطور رائع في عالم التواصل بعد نجاح منتجها ابل ايفون واصدارها ابل ايباد. تسوق ايباد برو او ايباد اير من جوميا مصر التي توفر جميع انواع التابلت من علامات تجارية مشهورة عالميا. يمكنك ايجاد جميع اكسسوارات التابلت على موقعنا مثل سماعات، شاحن، كابلات، جرابات وغيرها اخرى. تعرض جوميا مصر ايباد للبيع بجميع الاصدارات أشهرها ايباد 12 برو الذي يتميز بتصميم معدني كامل من الألومنيوم، شاشة 12.9 بوصة، دقة 2048*2732 بيكسل Retina HD، كاميرا خلفية 8 ميجابيكسل وغيرها اخرى.

تسوق ايباد ابل من جوميا مصر

تسوق الآن على موقع جوميا واحصل على احدث انواع الايباد. توفر جوميا ارخص سعر ايباد برو اون لاين مع إمكانية الدفع نقدا عند الاستلام، باستخدام البطاقة الائتمانية أو عن طريق فوري. يمنحك اي باد القدرة على إنهاء كل مهامك اليومية بسهولة تامة. لأن أجهزة iPads تفوق كفاءة الأجهزة العادية. لذلك يمكنك الحصول على كل ما تريد مع جهاز ايباد حيث يساعدك على التقاط صور نابضة بالحياة مع كاميرا ايباد الاحترافية، مشاهدة افلام بدقة، قراءة الكتب بوضوح والاستمتاع بألعاب أكثر من قبل.