product_image_name-Generic-حقيبة تخزين رائعة محكمة الإغلاق للملابس والبطانيات ، ألعاب دب محشوة للأطفال (70 * 100 سم) .2 قطعة.-1product_image_name-Generic-حقيبة تخزين رائعة محكمة الإغلاق للملابس والبطانيات ، ألعاب دب محشوة للأطفال (70 * 100 سم) .2 قطعة.-2product_image_name-Generic-حقيبة تخزين رائعة محكمة الإغلاق للملابس والبطانيات ، ألعاب دب محشوة للأطفال (70 * 100 سم) .2 قطعة.-3product_image_name-Generic-حقيبة تخزين رائعة محكمة الإغلاق للملابس والبطانيات ، ألعاب دب محشوة للأطفال (70 * 100 سم) .2 قطعة.-4product_image_name-Generic-حقيبة تخزين رائعة محكمة الإغلاق للملابس والبطانيات ، ألعاب دب محشوة للأطفال (70 * 100 سم) .2 قطعة.-5product_image_name-Generic-حقيبة تخزين رائعة محكمة الإغلاق للملابس والبطانيات ، ألعاب دب محشوة للأطفال (70 * 100 سم) .2 قطعة.-6product_image_name-Generic-حقيبة تخزين رائعة محكمة الإغلاق للملابس والبطانيات ، ألعاب دب محشوة للأطفال (70 * 100 سم) .2 قطعة.-7

مشاركة هذا المنتج

حقيبة تخزين رائعة محكمة الإغلاق للملابس والبطانيات ، ألعاب دب محشوة للأطفال (70 * 100 سم) .2 قطعة.

جنيه 99.00
جنيه 167.0041%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٢ أبريل‎ و يوم ‎٠٣ أبريل‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 45mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

dodo market place

74%تقييم البائع

730 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

حقيبة تخزين 60 * 80 سمأكياس تخزين رائعة توفر مساحة في حقيبة السفر لاستيعاب أكبر كمية من الملابس وعند نقل الأثاث والملابس واللحف والبطانيات أيضًا نظرًا لكبر حجم العبوة التي تتسع لكميات ضخمة من الملابس أو الأغطية المواصفات والمميزات الكبيرة أكياس الضغط الحجم على. من فوائد أكياس الضغط الحفاظ على المرتبة أو البطانية. الوسادة أو اللحاف من الأتربة والحشرات والبكتيريا والرائحة الكريهة التي تنبعث بعد فترة من التخزين. توفر الحقيبة أكثر من 78٪ من مساحة التخزين. الكيس مليء باللحاف ويأخذ حبة واحدة أو من 1 2 بطانية أو 5 وسائد.. وفر المزيد من المساحة والوقت. عندما تغلق الأكياس. مع السطح الشفاف المصنفر ، يمكن العثور على الملابس بسهولة والحفاظ على الخصوصية. هذه الأكياس الموفرة للمساحة محكمة الإغلاق وستحمي ملابسك من الغبار وتحافظ عليها خالية من الروائح لفترة طويلة. مع أكياس الختم المفرغة من الهواء لدينا ، ستحصل على مساحة أكبر في الخزائن والخزائن والجراجات والأقبية والغرف العلوية وحقائب السفر.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • حقيبة تخزين 60 * 80 سم
  • أكياس تخزين رائعة توفر مساحة في حقيبة السفر لاستيعاب أكبر كمية من الملابس وعند نقل الأثاث والملابس واللحف والبطانيات أيضًا نظرًا لكبر حجم العبوة التي تتسع لكميات ضخمة من الملابس أو الأغطية المواصفات والمميزات الكبيرة أكياس الضغط الحجم على. من فوائد أكياس الضغط الحفاظ على المرتبة أو البطانية. الوسادة أو اللحاف من الأتربة والحشرات والبكتيريا والرائحة الكريهة التي تنبعث بعد فترة من التخزين. توفر الحقيبة أكثر من 78٪ من مساحة التخزين. الكيس مليء باللحاف ويأخذ حبة واحدة أو من 1 2 بطانية أو 5 وسائد.
  • . وفر المزيد من المساحة والوقت.
  •  عندما تغلق الأكياس. مع السطح الشفاف المصنفر ، يمكن العثور على الملابس بسهولة والحفاظ على الخصوصية.
  •  هذه الأكياس الموفرة للمساحة محكمة الإغلاق وستحمي ملابسك من الغبار وتحافظ عليها خالية من الروائح لفترة طويلة. مع أكياس الختم المفرغة من الهواء لدينا ، ستحصل على مساحة أكبر في الخزائن والخزائن والجراجات والأقبية والغرف العلوية وحقائب السفر.

المواصفات

  • SKU: GE810FD07EUVKNAFAMZ
  • الموديل: AH-2144
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 60*80cm
  • اللون: transparent
  • الخامه الرئيسية: N/A

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 4 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

3.5/5
3.5 out of 5

‎ 4 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

حقيبة تخزين رائعة محكمة الإغلاق للملابس والبطانيات ، ألعاب دب محشوة للأطفال (70 * 100 سم) .2 قطعة.

حقيبة تخزين رائعة محكمة الإغلاق للملابس والبطانيات ، ألعاب دب محشوة للأطفال (70 * 100 سم) .2 قطعة.

جنيه 99.00
جنيه 167.0041%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل