الماركة

السعر (جنيه)

-

شحن سريع

اشترى منتجات الإستحمام والعناية بالبشرة

إجمالى المنتجات 2332

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري منتجات اطفال للعناية بالبشرة

توفر جوميا مصر افضل منتجات استحمام للاطفال باسعار رائعة على جوميا مصر. اذا تبحث عن شامبو اطفال، بلسم اطفال او سائل استحمام اطفال من ماركات عالمية، ادخل على موقع جوميا مصر او حمل تطبيق جوميا على نظام تشغيل اندرويد او iOS. لدينا منتجات لشعر الاطفال من جونسون، نونو، سانوسان وغيرها من علامات تجارية مشهورة. يمكنك ايجاد شامبو اطفال على موقعنا صنع خصيصا من تركيبة لطيفة كالماء على العينين، كما انه ينظف الشعر وفروة الرأس بلطف.

لدينا افضل منتجات استحمام للاطفال

تسوق منتجات العناية ببشرة الاطفال من مول جوميا التجاري اون لاين. يمكنك ايجاد بودرة اطفال، زيت اطفال وكريمات للاطفال من علامات تجارية معترف بها عالميا على جوميا مصر. اذا كنت تبحث عن فوط وبشكير اطفال ناعم لطفلك، جوميا مصر هي المكان الصحيح للتسوق، لانها تعرض مجموعة متنوعة من فوط اطفال وبشاكير للحمام بخامات ممتازة وسعر رائع. لدينا افضل مجموعة استحمام للاطفال مع امكانية الارجاع المجاني خلال 14 يوم. يمكنك ايجاد كرسي الاستحمام للاطفال الذي يوفر الامان داخل حوض الاستحمام على جوميا مصر.

عروض على منتجات لشعر الاطفال

احصل على حوض استحمام للاطفال من جوميا مصر الذي يوجد باشكال، الوان واحجام مختلفة. يمكنك ايجاد منتجات اطفال اخرى مثل مشاية اطفال، العاب اطفال، عربات اطفال وغيرها في كتالوج مستلزمات الاطفال المتاح لدينا. اشتري مجموعة استحمام للاطفال من جوميا مصر، حتى تتمكن من تحميم طفلك في امان. يمكنك الدفع نقدا عند الاستلام، باستخدام البطاقة الائتمانية او عن طريق فوري.