إجمالى المنتجات 135

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري منظفات الحمام من جوميا مصر

اذا كنت تريد تنظيف حمامك بفعالية، هذا الكتالوج مثالي لك لاننا نوفر اكبر تشكيلة منظفات الحمام من مصادر مشهورة. يمكنك العثور على منظف التواليت او منظف الحمام باسعار خاصة جدا على موقعنا تتناسب مع ميزانية الجميع. اشتري منظف المرحاض هاربيك، ديتول للحمامات، فلاش منظف الحمامات، منظف حمامات مستر ماسيل وغيرها اخرى. هل تبحث عن افضل منظف للحمامات؟ ادخل على موقع جوميا مصر واشتري منظف قوي للحمامات يقوم بازالة 99.9% من الجراثيم ويزيل أصعب البقع.

استمتع بحمام شديد النظافة الان!

تسوق منظف الحمام من سوبرماركت جوميا مصر الذي يقدم جميع انواع المنظفات اون لاين سواء منظف للمطبخ، منظف اسطح، منظف زجاجات حتى مساحيق الغسيل. يمكنك ايجاد اقوى منظف للحمامات على موقعنا من أشهر العلامات التجارية المعروفة في مجال التنظيف المنزلي. لا داعي للقلق من الاسعار لاننا نوفر عروض وخصومات مميزة على كتالوج المنظفات حتى تتمكن من الحصول على أرخص الأسعار في السوق. احمي نفسك وعائلتك من الامراض واشتري منظف حمامات من جوميا مصر التي توفر خدمة توصيل سريعة حتى باب المنزل في اقصر فترة ممكنة.

تسوق منظف التواليت من ماركات عالمية

احصل على حمام نظيف 100% وخالي من الجراثيم والميكروبات من خلال شراء منظفات الحمام من جوميا مصر التي توفر جميع الانواع، الماركات والأحجام. يمكنك العثور على كافة أدوات النظافة على موقعنا مع امكانية الدفع نقدا عند الاستلام او اون لاين باستخدام البطاقة الائتمانية.