Jumia Customer Care

أبحث عن سؤالك حسب الفئة

أسئلة شائعة

نعم. نحن في جوميا ملتزمون بتوفير منتجات أصلية 100% لعملائنا، كما أننا نتخذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان ذلك: يتم إيقاف البائع الذي يعرض منتجات غير أصلية على جوميا فوراً.

من فضلك قم بإرسال بريد إلكتروني إلى mailto:wecare@eg.jumia.com إذا كنت ترى أن هذا المنتج لا يتوافق مع هذه المعايير.

لا، لا تحتاج إلى إنشاء حساب.

التسوق من جوميا سهل للغاية! بمجرد أن تعثر على المنتج الذى تريد شراءه، اتبع الخطوات التالية:

  • اضغط على "اشترى الآن"، لإضافة المنتج إلى عربة التسوق
  • اضغط على "عربة التسوق" الموجودة ناحية اليسار بالأعلى
  • قم بتسجيل حساب جديد/الدخول على حسابك عن طريق إدخال البريد الإلكتروني والرقم السري
  • إدخال عنوان التوصيل
  • اختر طريقة الدفع التى تفضلها
  • اضغط على "تأكيد الطلب" للانتقال إلى اتمام عملية الدفع وعمل الطلب.

بمجرد عمل الطلب، سيتم تأكيده تلقائياً سواء عن طريق رسالة بريد إلكترونى، أو سنقوم بالتواصل معك هاتفياً لتأكيد الطلب إذا كنا فى حاجة إلى مزيد من التفاصيل. يرجى ملاحظة أن خطوة التأكيد هى خطوة أساسية قبل شحن طلبك. فى حال وجود ملاحظات حول تأكيد طلبك، من فضلك لاتترد فى التواصل مع خدمة العملاء على رقم 19586 أو عبر mailto:wecare@eg.jumia.com بعد عمل طلبك بساعات قليلة.

يمكنك اختيار من بين أكثر من طريقة دفع متاحة عبر جوميا حيث يمكنك العثور على طرق الدفع المتاحة فى القائمة التالية:

يمكنك الوصول إلى طرق الدفع أثناء الخطوة الأخيرة من عملية شراء المنتج. لمزيد من المعلومات يرجي التواصل مع فريق خدمة العملاء.

الخطوة رقم 1: قدم طلب الإرجاع:
  1. الخيار رقم 1: اذهب إلى حسابي - فقط قم بتقديم طلب إرجاع!
  2. الخيار رقم 2: يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على رقم 19586 أو عبر البريد الإلكتروني mailto:wecare@eg.jumia.com لتقديم طلب الإرجاع.
الخطوة رقم 2: قم بتعبئة المنتج
  • قم بتعبئة المنتج وفقاً لشروط الإرجاع.
  • يجب أن تتضمن كل الملصقات، الملحقات، والهدايا المجانية التى قمت بإستلامها.
الخطوة رقم 3: إرجاع المنتج
  1. إذا اخترت أن يقوم مندوب التوصيل باستلام الطلب، سنتواصل معك لتأكيد موعد الاستلام.
  2. إذا اخترت أن تقوم بتوصيل المنتج: من فضلك قم بتوصيل الطلب في المكان المحدد واتبع التعليمات التالية (لن يتم فرض رسوم شحن).

اضغط هنا للمزيد من المعلومات

لا توجد مصاريف اضافية عند الشراء من جوميا. كل المصاريف موضحه فى الخطوة الأخير من عملية الشراء وإكمال الطلب.

سنرسل لك بانتظام جميع التحديثات الخاصة بمراحل الطلب المختلفة عن طريق رسائل بريد إلكترونى أو رسائل نصية، وبمجرد خروج طلبك من المخزن لشحنه إليك، يمكنك تتبع حالة الطلب من خلال إدخال رقم الطلب هنا https://tracking.Jumia.com.eg/ar/package/tracking.

المنتجات والأسعار

نعم حيث نلتزم بعرض منتجات أصلية 100% لعملائنا كما نتخذ الإجراءات اللازمة لضمان إيقاف نشاط البائع الذي يبيع منتجات غير أصلية على الفور.

برجاء مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني mailto:wecare@eg.jumia.com إذا وجدت منتجًا على موقعنا لا يتوافق مع معاييرنا.

نعم تقوم جوميا بعرض منتجات جديدة 100% وغير مستعملة

برجاء مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني mailto:wecare@eg.jumia.com إذا وجدت منتجًا على موقعنا لا يتوافق مع معاييرنا.

يمكنك البدء بالضغط على فئة معينة من قائمة الفئات الموجودة بالجانب الأيمن من الموقع لعرض كافة المنتجات المندرجة تحتها وإذا كنت متأكد من المنتج الذي تريد، كل ما عليك فعله هو كتابة اسم المنتج أو العلامة التجارية في شريط البحث أعلى الصفحة والضغط على بحث

لن تدفع رسوم أو تكاليف إضافية عند الطلب من جوميا حيث يتم عرض كافة التكاليف عند خطوة إنهاء تنفيذ الطلب.

أسعار المنتجات في جوميا غير قابلة للتفاوض ولكن يمكنك المقارنة بين الآلاف من البائعين الذين يقدمون أفضل الأسعار والعروض.

يقوم مختلف البائعين بعرض بعض المنتجات مما يمنحك إمكانية اختيار العرض المناسب لك حيث ستجد أسعار متفاوتة لنفس المنتج على الصفحة نظرًا لتعدد البائعين لنفس المنتج.

تتوفر خدمة التركيب المجانية في بعض الحالات الاستثنائية للغاية لذلك تأكد من مراجعة وصف المنتج للحصول على المزيد من التفاصيل حول خدمة التركيب وفي حالة عدم التأكد، يمكنك التواصل مع مركز خدمة العملاء من خلال الاتصال بالرقم 19586 أو مراسلتنا على wecare@eg.jumia.com.

تمنحك جوميا إمكانية إرجاع المنتج خلال 14 يوم من الاستلام وبعد هذه الفترة يقوم البائع بتولي مسئولية تصليح أي عطل إذا كان المنتج يشمل ضمان

حيث يتم عرض فترة الضمان بالجانب الأيسر من صفحة المنتج إن وجد. إذا قام العديد من البائعين ببيع نفس المنتج، سيتم عرض فترة الضمان المقدمة من كل بائع على يسار اسم البائع في خانة "المزيد من المعلومات" وفي حالة عدم التأكد، يمكنك التواصل مع مركز خدمة العملاء من خلال الاتصال بالرقم 19586 أو مراسلتنا على wecare@eg.jumia.com.

يقدم البائع خدمة الضمان وليست جوميا حيث يمكنك الاستفادة من الضمان عن طريق تقديم بطاقة الضمان المرفقة إلى مركز الخدمة المعتمد من البائع ولا تتردد في التواصل بمركز خدمة العملاء الخاص بنا للاستفسار عن مراكز الصيانة التابعة لبائع المنتج المحدد بالاتصال على 19586 أو مراسلتنا على wecare@eg.jumia.com

برجاء الرجوع إلى تفاصيل المُصنع (أو مركز خدمة الصيانة) الموجودة ببطاقة الضمان المرفقة مع المنتج أو الذهاب إلى صفحة المنتج على Jumia.com.eg والبحث عن تفاصيل مراكز الصيانة المعتمدة من علامة التبويب "الوصف". وفي حالة عدم توفر بطاقة الضمان، قم بتفحص دليل المستخدم أو التعبئة للحصول على المزيد من التفاصيل والتواصل مع مركز خدمة العملاء على 19586 أو مراسلتنا على wecare@eg.jumia.com حتى يمكننا مساعدتك بخصوص هذه المشكلة.

قد تتغير بنود الضمان مع الوقت ولكن لا داعي للقلق، يمكنك الاستفادة من بنود الضمان المذكورة على البطاقة أثناء الشراء.

برجاء التواصل مع مركز خدمة العملاء على 19586 أو مراسلتنا على wecare@eg.jumia.com لنساعدك في حل هذه المشكلة.

برجاء التواصل مع مركز خدمة العملاء على 19586 أو مراسلتنا على wecare@eg.jumia.com لنساعدك في حل هذه المشكلة.

يعد الضمان ساريًا على المنتج منذ تاريخ الطلب وبرجاء الاتصال بفريق دعم العميل على 19586 أو مراسلتنا على wecare@eg.jumia.com إذا كانت الشكوي بخصوص أمر أخر.

برجاء إتباع كافة التعليمات المذكورة على بطاقة الضمان المقدمة من العلامة التجارية.

قد تتغير بنود الضمان مع الوقت ولكن لا داعي للقلق، يمكنك الاستفادة من بنود الضمان المذكورة على البطاقة أثناء الشراء.

يمكنك الاستفادة من الضمان حتى في حالة فقدان البطاقة من خلال تقديم فاتورة الشراء من جوميا إلى مركز الصيانة المعتمد.

الطلب

تسوق بسهولة تامة عبر موقع جوميا، اتبع الخطوات الآتية عندما تجد المنتج الذي تريده:

  • اضغط على "اشتري الآن" لإضافة هذا المنتج لعربة التسوق
  • ثم اضغط على "عربة التسوق" في أعلى يسار الصفحة
  • ثم سجل/ادخل على حسابك عن طريق إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور
  • ادخل معلومات الشحن/الدفع
  • اختر وسيلة الدفع التي تريدها
  • ثم اضغط على "تأكيد الطلب" لاستكمال طريقة الدفع وتأكيد الطلب

Oبمجرد قيامك بطلب المنتج سنقوم تلقائيًا بتأكيد طلبك وإرسال بريد إلكتروني للتأكيد أو بمكالمة هاتفية في حالة الحاجة إلى المزيد من المعلومات. يرجى العلم بأهمية خطوة التأكيد قبل شحن طلبك وفي حالة عدم التأكد من تفعيل طلبك لا تتردد بالتواصل مع خدمة عملاء جوميا عبر 19568 أو تواصل معنا بعد ساعات قليلة من إتمام طلبك عبر البريد الإلكتروني wecare@eg.jumia.com a few hours after your order placement.

سوف تستلم رسالة تأكيد على بريدك الإلكتروني وأيضًا سنرسل إليك بريد إلكتروني بمجرد أن يتم شحن المنتج.

يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء عبر رقم 19568 أو إرسال بريد إلكتروني على wecare@eg.jumia.com حتى نتمكن من حل المشكلة.

نرسل إليك بانتظام جميع التحديثات الخاصة بمراحل الطلب المختلفة عبر البريد الإلكتروني أو عبر رسالة نصية، وبمجرد خروج طلبك من المخزن لشحنه إليك ستتمكن من متابعته من خلال إدخال رقم الطلب هنا https://tracking.Jumia.com.eg/package/tracking.

نسعى دائمًا لتوصيل طلباتك خلال المدة المحددة والموضحة في صفحة المنتج بجانب ذلك نقدم خدمة توصيل سريعة خاصة بماركات محددة تحت مسمى Jumia First فإذا قمت بطلب منتج جوميا فرست قبل الساعة الثامنة مساءً سوف يتم شحن طلبك خلال يوم عمل واحد للعملاء داخل القاهرة والجيزة ويومي عمل للمناطق الأخرى. اضغط هنا للتعرف على المزيد عن خدمة Jumia First.

  • يمكنك إلغاء طلبك بسهولة تامة عن طريق التواصل مع خدمة العملاء، إذا لم تستلم رسالة تفيد شحن طلبك عبر البريد الإلكتروني.
  • وفي حالة شحن الطلب لن تتمكن من إلغائه لكن يمكن إرجاعه (يرجى الرجوع الي سياسة الارجاع لمزيد من التفاصيل)

نأسف لتأجيل طلبك ويمكنك متابعة جميع تحديثات طلبك عن طريق إدخال رقم الطلب هنا https://tracking.Jumia.com.eg/package/tracking. وفي حالة عدم تغير حالة طلبك يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عبر رقم 19568 أو إرسال رسالة على البريد الإلكتروني wecare@eg.jumia.com.

إذا واجهتك أي صعوبة في إضافة منتجات في عربة التسوق يرجى التأكد من تحديد المقاس واختيار اللون وإذا استمرت المشكلة فهذا قد يعني أن المنتج نافذ المخزون للاستفسارات يرجى التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 19568 او إرسال بريد إلكتروني على wecare@eg.jumia.com.

يمكنك متابعة حالة الطلب في أي وقت عبر هذا الرابط https://tracking.Jumia.com.eg/package/tracking. لا تتردد في التواصل مع فريق خدمة عملاء جوميا إذا واجهتك أي مشكلة بخصوص تأخر طلبك عبر الرقم 19568 أو إرسال رسالة على البريد الإلكتروني wecare@eg.jumia.com.

دائمًا تُرفق الفاتورة داخل الطلب أو على الغلاف الخارجى، وفي حالة عدم استلام الفاتورة يرجى الإتصال بفريق خدمة العملاء على الرقم 19568 أو إرسال رسالة على البريد الإلكتروني wecare@eg.jumia.com وسنرسل إليك نسخة من الفاتورة على الفور.

الدفع

Yيمكنك اختيار من أكثر من طريقة دفع متاحة عبر جوميا. بالأسفل يمكنك مشاهدة قائمة بطرق الدفع المتاحة:

Yيمكنك معرفة طرق الدفع أثناء الخطوة الأخيرة من شراء المنتج. لا تتردد فى التواصل مع فريق خدمة العملاء لمزيد من المعلومات

CoDتعنى الدفع عند استلام الطلب. تسمح لك خاصية الدفع عند الاستلام بدفع المبلغ نقداً عند استلام الطلب.

ملاحظة:

  • بعض المنتجات، المناطق، ومنافذ الاستلام لا يوجد بها تلك الطريقة.

فى نهاية عملية الشراء اختر الدفع ببطاقة الائتمان واتبع الخطوات التي تلى ذلك بعد تأكيد العملية. تأكد من أن البنك قد قام بتنشيط بطاقتك الائتمانية وأنها صالحة للدفع عبر الإنترنت. يرجى العلم بأن جوميا توفر لك أكثر الطرق الأمنة للدفع عبر الإنترنت حيث تعمل جوميا فى مجال التجارة الإلكترونية فى أفريقيا منذ عام 2012، وتتميز بطرق دفع إلكترونية هي الأمن فى هذا المجال. اضغط هنا للعثور على المزيد من المعلومات

إذا لم تظهر خيارات الدفع بعدما قمت بإدخال كل بيانات الشحن، قد تكون المشكلة بسبب المنطقة أو لسبب أخر: من فضلك تواصل مع خدمة العملاء على رقم 19586 أو على wecare@eg.jumia.com.

عندما تصل إلى خيار الدفع أثناء اتمام عملية الشراء، فقط قم بكتابة كود بطاقة الهدية فى خانة قسيمة الشراء.

يوفر لك تطبيق جوميا كل طرق الدفع المتاحة على نسخة موقع جوميا حيث يمكنك الدفع بأي طريقة تفضلها دون أي قلق على الإطلاق.

لا يوجد تكاليف اضافية عندما تقوم بالشراء من جوميا حيث يشمل إجمالي المبلغ الضرائب ومصاريف الشحن. فى حال توصيل الطلب على أكثر من مرة، ستدفع مصاريف الشحن المطلوبة للطلب الذي تم توصيله لك فقط حيث ان المبلغ الذي ستدفعه سيكون مدون على فاتورة موجودة فى الطلب. يرجي العلم بأننا لن نطلب منك أي مصاريف إضافية عن طريق مندوب التوصيل.

عملية كشف ومنع التزوير مهمة للغاية بالنسبة لنا ولهذا تعمل جوميا علي اتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن أن تكون كل المعاملات آمنة وأن كل معلومات العملاء آمنة للغاية حيث يتم مراقبة عمليات الدفع الإلكتروني بطريقة دورية للكشف عن للمعاملات المريبة وبعض العمليات يتم التحقق منها بطريقة يدوية إذا شعرنا أن هذه العملية لم يتم اعتمادها عن طريق المالك الأصلي للبطاقة.

إذا واجهت بعض المشاكل أثناء إكمال عملية الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية، فإن أول شيء عليك فعله هو التأكد من أن البطاقة صالحه للاستخدام عبر الإنترنت، وأن بها رصيد كاف لإتمام عملية الدفع ويمكنك أن تتحقق من هذه التفاصيل من البنك مباشرة.

بعض البطاقات التي تم إصدارها من خارج مصر لا تقبلها جوميا لعملية الدفع الإلكتروني. تذكر أنه يمكنك إكمال الطلب عن طريق خاصية الدفع النقدي أو عن طريق طرق الدفع الأخرى المتاحة

للأسف لا، نقبل طريقة دفع واحدة فقط لكل طلب.

للأسف لا، جوميا لا تقوم بتوفير خدمة التقسيط حتى الآن.

نقبل الدفع بالجنية المصري فقط.

إذا كانت قيمة بطاقة الهدية أقل من قيمة طلبك، سوف يتم طلب اختيار طريقة دفع للمبلغ المتبقي لإكمال عملية الشراء.

تم تطبيق رقم المرور ثلاثي الأبعاد عن طريق فيزا "Visa" وماستر كارد "MasterCard" بشراكة مع البنك الذى يصدر بطاقات الدفع الإلكتروني والتي تخضع للتوثيق من فيزا "Visa" وماستركارد سيكور كود "MasterCard SecureCode".

رقم الحماية ثلاثي الأبعاد هو كلمة مرور إضافية لمرة واحدة، والتي سيتطلب منك إدخالها في صفحة الدفع. سيتم إرسال رقم المرور لك فقط سواء عن طريق البريد الإلكتروني أو في رسالة نصية قصيرة. هذه الخطوة تضمن أنك ستكون الوحيد الذى يستخدم هذه البطاقة للدفع عبر الإنترنت.

عند الدفع ببطاقة ائتمان على جوميا، يجب إدخال رقم البطاقة المكون من 16 رقم بالإضافة إلى تاريخ الصلاحية وCCV (رمز الامان الخاص بالبطاقة) /رمز الحماية. يرجى العلم بأن جوميا لا تحتفظ بالمعلومات الخاصة ببطاقة الائتمان الخاصة بك (إلا إذا طلبت ذلك) أو رمز الامان الخاص بالبطاقة، وسيتم طلب إدخال هذه المعلومات في كل مرة تحاول فيها الشراء من جوميا.

سياسة الارجاع والاسترداد النقدي

يمكنك إرجاع كل المنتجات التي يتم بيعها على جوميا مجاناً! اضغط هنا للمزيد من المعلومات

يمكن إرجاع المنتجات في خلال 14 يوم من تاريخ استلام الطلب، بشرط مطابقاتها لبعض الحالات التالية:

الحالة الأولى:
  • لم يكن المنتج كما توقعته (في حالة عدم فتح العبوة) / غير مطابق للوصف الموجود على الموقع.
  • إذا لم تكن تريد المنتج، يجب عليك إرجاعه دون أن تستخدمه، في عبوته الأصلية، مغلق كما هو وعليه كل الملصقات في حالة سليمة.
الحالة الثانية:
  • إذا كان المنتج تالف في حال وصوله إليك (تم الإبلاغ عنه في خلال 24 ساعة)
  • إذا كان المنتج من منتجات الأزياء وكان المقاس غير مناسب، يجب أن يكون المنتج الذي يتم إرجاعه في عبوته الأصلية، كما يجب أن يتم إرجاع كل الملحقات، الملصقات، والهدايا المجانية أيضاً مع المنتج. (في خلال 7 أيام)
  • إذا كان المنتج به عيب صناعة، يجب أن تقوم بتعبئة المنتج الذي يتم إرجاعه في عبوته الأصلية، كما يجب أن يتم إرجاع كل الملحقات، الملصقات، والهدايا المجانية أيضاً مع المنتج. (في خلال 14 أيام)
الخطوة رقم 1: قدم طلب الإرجاع:
  1. الخيار الأول: اذهب إلى حسابي - تقديم طلب إرجاع!
  2. الخيار الثاني: يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على رقم 19586 أو عبر البريد الالكتروني wecare@eg.jumia.com لتقديم طلب الإرجاع.
الخطوة رقم 2: قم بتعبئة المنتج
  • قم بتعبئة المنتج وفقاً لشروط الارجاع.
  • يجب أن تتضمن كل الملصقات، الملحقات، والهدايا المجانية التي قمت باستلامها.
الخطوة رقم 3: إرجاع المنتج
  1. إذا اخترت أن يقوم مندوب التوصيل باستلام الطلب، سنتواصل معك لتأكيد موعد الاستلام.
  2. إذا اخترت أن تقوم بتوصيل المنتج: من فضلك قم بتوصيل الطلب في المكان المحدد واتبع التعليمات التالية (لن يتم فرض رسوم توصيل).

اضغط هنا للمزيد من المعلومات

Yيمكنك طلب استرداد أموالك في الحالات التالية:

  • قمت بإلغاء طلبك الذى تم تحضيره.
  • قمت برفض استلام الطلب الذي تم دفع ثمنه مسبقًا.
  • قمت بإرجاع طلبك في خلال فترة 14 يوم من تاريخ الاستلام.

يمكنك تتبع عملية ارجاع المنتج من خلال الرابط التالي: https://tracking.Jumia.com.eg/package/tracking. إذا كان لديك أي استفسار يمكنك التواصل مع خدمة العملاء على رقم 19856 أو عبر wecare@eg.jumia.com.

نعم، ستحصل على المبلغ بالكامل والذى يتضمن مصاريف التوصيل إلا في الحالات التالية:

  • لم تعجبك الخامة/اللون/الستايل (منتجات الأزياء فقط)
  • مقاس غير مناسب (منتجات الأزياء فقط)

لا يوجد أي رسوم توصيل لإرجاع المنتج.

لا، لا يجب عليك إرجاع كل منتجات الطلب بالكامل حيث يمكنك إرجاع منتج أو منتجات بعينها.

إذا تم رفض المنتج سنتواصل معك لتوضيح السبب ثم سنرسل الطلب إليك مرة أخرى وسنقوم بترتيب موعد لتوصيل المنتج لك.

يرجى العلم أنه سيتم توصيل المنتج لك مرة أخرى وفي حالة عدم استلامك للطلب سنحتفظ بالطلب بحد أقصى 90 يوم.

للأسف لا، لا يمكن ارجاع الطلبات بعد 14 يوم من استلام الطلب. للمزيد من الاستفسارات يمكنك التواصل مع فريق عمل خدمة العملاء عبر wecare@eg.jumia.com.

إذا واجهتك أي مشاكل بعد المدة المحددة لإرجاع/استبدال المنتج، يمكنك المطالبة بالضمان (إن وجد) من مركز الخدمة المعتمد لهذه الماركة.

نحن نضمن تحويل الأموال إلى بطاقتك الائتمانية خلال 7 إلى 14 يوم عمل بعد الموافقة على طلب الإرجاع وإذا لم تسترد أموالك في خلال تلك الفترة، الرجاء التواصل مع خدمة العملاء على رقم 19586 أو عبر wecare@eg.jumia.com.

نحن نضمن تحويل الأموال إلى حسابك البنكي في خلال 48 ساعة بعد الموافقة على طلب الإرجاع وإذا لم تسترد أموالك فى خلال تلك الفترة، الرجاء التواصل مع خدمة العملاء على رقم 19586 أو عبر wecare@eg.jumia.com.

يجب عليك إرجاع الطلب في خلال 7 أيام بعد استلامه، ثم عمل طلب جديد بالمنتج الذي تريده عندما يصبح متاح مرة أخرى. الرجاء التواصل مع خدمة العملاء على رقم 19586 أو عبر wecare@eg.jumia.com وسنقوم بترشيح أقرب منتج بديل متاح للمنتج الذى تريده.

نعم، يحب إرجاع الهدايا المجانية التي جاءت مع الطلب.

توصيل الطلبات

Dتختلف المدة الزمنية لتسليم المنتجات حسب المدينة والمنتج الذى قمت باختياره للمزيد من المعلومات اضغط هنا..

سنرسل لك التحديثات الدورية لحالة طلبك عن طريق رسائل بريد إلكتروني أو رسائل SMS حيث يمكنك تتبع الحالة فور إرسال الطلب من المخزن الخاص بنا عن طريق إدخال رقم تتبع المنتج على https://tracking.Jumia.com.eg/package/tracking.

يمكنك تغيير عنوان الاستلام شرط أن يكون بنفس المنطقة أو المدينة قبل أن يتم شحن الطلب: برجاء التواصل مع خدمة العملاء على رقم 19568 أو من خلال wecare@eg.jumia.com.
وإذا كنت تريد تغيير عنوان الاستلام إلى منطقة أو مدينة أخرى، يجب إلغاء الطلب أولاً ثم عمل طلب أخر بالعنوان الذي تريده.

يجب أن ترفض استلام أية عبوة مفتوحة حيث أننا لا نقبل إرجاع المنتجات الإلكترونية بعد فتحها (إلا في حالة عيوب الصناعة) إذا قمت باستلام الطلب عن طريق الخطأ أو استلمت الطلب غير محكم الغلق، من فضلك تواصل مع خدمة العملاء فوراً على رقم 19568 أو على wecare@eg.jumia.com.

سنحاول توصيل الطلب مرة أخرى فى يوم العمل التالي مباشرة وسنعاود محاولة توصيل الطلب 3 مرات قبل إلغاءه.

نعم، سيقوم المندوب بالتواصل معك للتأكد من تواجدك في المكان المحدد.

رسوم التوصيل هي الرسوم التي يتم حسابها عن طريق جوميا وشركات الخدمات اللوجستية لتوصيل الطلبات حتى باب المنزل.

تعتمد المدة الزمنية لتوصيل المنتج على مكان تواجد البائع فعلى سبيل المثال، يمكنك استلام الموبايل الذي تم شحنه من الإسكندرية خلال مدة زمنية تختلف عن تلك التي يستغرقها شحن الموبايل من وإلى القاهرة.

يتم شحن المنتجات المرسلة من خلال بائعين مختلفين كل على حدة، لضمان عدم التأخر في توصيل المنتجات وستقوم باستلام المنتجات الأخرى خلال المدة الزمنية المذكورة فى صفحة هذه المنتجات.

نعم يمكنك استلام طلبك فى المكان الذي تفضله، فقط قم بكتابة العنوان الذي تريده في خانة "عنوان الشحن" خلال تنفيذ الطلب.

نعم، هذا الخيار متاح فى جوميا عند خطوة تنفيذ الطلب والخروج حيث سيتم إعلامك عند وصول المنتج إلى مركز الاستلام الذي قمت باختياره حتى يمكنك استلام الطلب من هناك.

برجاء العلم أنه بمجرد وصول المنتج إلى مركز الاستلام، سيكون لديك 7 أيام بحد أقصى لاستلام الطلب وبعد 7 أيام سيتم إرجاع الطلب مرة أخرى إلى البائع وإلغاء طلبك.

نقبل الدفع عند الإستلام فى جميع أنحاء مصر.

لا، جوميا لاتقوم بشحن الطلبات دولياً.

لاداعى للقلق. سنساعدك فى استبدال طلبك دون أية مصاريف إضافية.

نعتذر لك عن هذه التجربة السيئة، برجاء التواصل مع خدمة العملاء على رقم 19568 أو من خلال wecare@eg.jumia.com حتى نتمكن من حل المشكلة.

دخول الحساب

  • اضغط على "حسابي" ثم "تسجيل" أعلى يسار الشاشة
  • ثم قم بملء بعض البيانات الأساسية،
  • بعد ذلك اضغط على "تقدم" لإنهاء عملية التسجيل.
  • سنقوم بإرسال رسالة إلكترونية للترحيب بك على جوميا.
  • اضغط على "حسابي" ثم "دخول" أعلى يسار الشاشة
  • ثم أدخل عنوان البريد الإلكتروني المسجل واضغط على "متابعة"
  • ثم اضغط على "هل نسيت كلمة المرور؟" لاستقبال رسالة الكترونية على حسابك المسجل يتضمن إرشادات حول كيفية إنشاء كلمة مرور جديدة.

اضغط على "الحساب الخاص بك" أعلى يسار الشاشة (إذا قمت بتسجيل الدخول سيظهر اسمك)

  • حتى يمكنك إضافة عنوان استلام إضافي إلى حسابك.
  • ثم اضغط على "سجل العناوين" على يمين الشاشة
  • واضغط "إضافة عنوان جديد" وأدخل بيانات العنوان الجديد ثم اضغط "سجل هذا العنوان".

لا يمكنك إضافة العديد من عناوين البريد الإلكتروني لضمان أمان وخصوصية حسابك ولكن يمكنك استبدال البريد الإلكتروني الحالي بآخر جديد في أي وقت بالضغط على "حسابك".

يساعدنا عنوان بريدك الإلكتروني على إرسال المعلومات الخاصة بطلبك بالوقت المناسب كما تقوم باستخدامه كإسم المستخدم الخاص بك ويساعدك على الدخول الي حسابك.

  • اضغط على "الحساب الخاص بك" أعلى يسار الشاشة (إذا قمت بدخول حسابك سيظهر اسمك)
  • ثم اضغط "تغيير كلمة المرور" في خانة تفاصيل الاتصال
  • وأدخل المعلومات اللازمة ثم "تقدم".

لا داعي لذلك حيث يمكنك الدخول والخروج من حسابك في أي وقت تريد.

نفتقدك عندما لا تزور موقعنا بشكل كاف ولكننا لا نقوم بإلغاء حسابك إلا إذا أردت ذلك أو في حالات استثنائية لعملاء يقومون برفض الطلبات بشكل متكرر.

خدمة Jumia First

اضغط هنا للحصول على المزيد من المعلومات حول Jumia First.

تتوفر خدمة Jumia First بمنتجات محددة فقط ويمكنك معرفة المنتجات المحددة من خلال شعار Jumia First المتواجد على صفحة المنتج كما يمكنك استخدام تصنيف Jumia First لعرض المنتجات المتاحة ضمن هذه الخدمة فقط.

نعم، حيث يمكننا استلام المنتج المراد إرجاعه خلال نفس الفترة الزمنية (سواء كانت تابعة لخدمة Jumia First أو لا) المحددة لتوصيل منتجات Jumia First.

حملات جوميا الإعلانية

يمكنك معرفة موعد عرض المنتجات بالأسعار الخاصة بالفعاليات من خلال تفاصيل الحملات الإعلانية تابع موقعنا باستمرار من خلال jumia.com.eg لمعرفة المزيد من التفاصيل.

عادةً يمكنك شراء عدد غير محدود من المنتجات ولكن خلال بعض الفعاليات الخاصة مثل بلاك فرايداي وأسبوع الموبايلات قد يتم تحديد عدد بعض المنتجات الأكثر طلبًا حتى يتسنى للجميع فرصة الاستفادة من العروض المذهلة.

تتأكد جوميا من تسليم جميع المنتجات التي تم طلبها أثناء الفعاليات الخاصة مثل بلاك فراداي وأسبوع الموبايلات خلال الفترة الزمنية التي تم تحديدها على صفحة المنتج وقد تختلف المدة الزمنية عن تلك المحددة لتسليم الطلبات بالأيام العادية، لذلك تصفح معلومات التسليم بصفحة المنتج.

إذا قمت بإنشاء الطلب خلال عرض المنتجات بأسعارها الخاصة، فلن تدفع أية مبالغ زيادة عنها.

البيع على جوميا

تعد جوميا أكبر مركز مصري للتسوق والتجارة الإلكترونية حيث يزور موقعها أكثر من 2 مليون زائر شهريًا وتمنحك إمكانية البيع وتوصيل الطلبات إلى جميع أنحاء مصر. اضغط هنا لمعرفة المزيد.

يمكنك تسجيل حساب خاص بك وملء استمارة مختصرة من خلال www.jumia.com.eg/vendor-page/ إذا كنت تبيع منتجات أصلية وجديدة وسيقوم أحد أعضاء فريقنا بالاتصال بك خلال 3 أيام عمل لإرشادك لإتمام باقي الخطوات.

يمكنك البيع على جوميا إذا كنت تبيع منتجات أصليه وجديدة اضغط هنا لمعرفة المزيد..

يمكنك إدراج المنتجات على جوميا مجانًا حيث لن تتكبد أية رسوم إضافية لإضافة منتجات على موقع جوميا فكل ما عليك فعله هو دفع مبلغ صغير كعمولة على ما قمت ببيعه من خلالنا يمكنك التواصل معنا من خلال sellercenter@jumia.com.eg لمعرفة المزيد حول العمولات التي يتم دفعها حسب فئة المنتجات

الأمان والخصوصية

إذا شعرت بانتهاك أحد بائعينا لحقوق الملكية الفكرية، يمكنك إرسال شكواك إلى wecare@eg.jumia.com.

تهتم جوميا بالأمان بدرجة كبيرة فإذا كنت خبيرًا تقنيًا واكتشفت مشكلة قد تؤثر علينا بشكل سلبي، يمكنك إرسالها إلى wecare@eg.jumia.com مع التفاصيل التالية:

  1. الخطوات اللازمة لحل المشكلة
  2. متصفح الويب/اسم متصفح الموبايل الخاص بك أو التطبيق المستخدم وإصداره
  3. لقطة من الشاشة (سكرين شوت) / تسجيل الشاشة (سكريت كاست) إن وجد

اعرف المزيد عنا

لم يتم حال المشكلة؟

توصل معا