إجمالى المنتجات 111899

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

تسوق ادوات النظافة عبر الانترنت من جوميا

اشتري جميع مستلزمات تنظيف الارضيات اونلاين

المكانس الكهربائية، مثل معظم الأجهزة المنزلية تساعد في جعل مهمة تنظيف المنزل اسهل. المكانس والمساحات تساعد في التنظيف، كما أنها تصل إلى الأماكن الضيقة او الصغيرة في المنزل، ولهذا يمكنك التسوق للحصول على العديد من اصدارات المكانس والمساحات مثل الممسحة البخارية، علي سبيل المثال. تحتوي جوميا مصر علي مساحة، مكنسة كهربائية والعديد من منتجات التنظيف الاخرى من أفضل العلامات التجارية بما في ذلك مكنسة باناسونيك، مكنسة فريش او مكنسة توشيبا، من بين العديد من الماركات التجارية الاخري للاختيار من بينها. اطلب الماركة المفضلة لديك من مكانس عالية الجودة عبر موقع جوميا مصر واحصل على توصيل سريع إلى العنوان المناسب لك.

اعثر على افضل ادوات تنظيف في السوق اليوم

لدينا مجموعة كبيرة من أفضل انواع المكانس، والتي تشمل هذه مكنسة بخار، مكنسة هوفر او حتى مكنسة غسيل السجاد، من بين العديد من الاصدارات المتعددة الاخري. يمكنك ايضا الحصول علي ممسحة، صابون غسيل او العديد من المنتجات الاخري لغسيل الارضيات. تسوق مكانس كهربائية سواء كانت ذات حجم كبير او صغير عبر جوميا مصر واستمتع بأفضل الأسعار بالإضافة إلى عروض وخصومات مميزة. اشتري من خلال جوميا مصر و استمتع بالحصول على جميع المنتجات المفضلة لديك الى باب المنزل او المكتب.

اطلب مكنسه جديدة من افضل الماركات التجارية

اذا كنت تبحث عن شراء ممسحة او مكنسة كهربائية، تسوق عبر الانترنت من خلال جوميا مصر واستمتع بالحصول علي ارخص اسعار المكانس الكهربائية في السوق. استمتع بالحصول علي افضل جودة منتجات عند التسوق عبر جوميا مصر واحصل علي مستلزمات تنظيف الارضيات من أكبر تشكيلة اون لاين. تسوق من أجل مكنسة جديدة واحصل على طرق دفع امنة، توصيل سريع وارجاع مجاني لجميع المنتجات.

تخلص من الغبار بسهولة وسرعة مع المكنسة اللاسلكية فى مصر التي تتميز بهيكل معدني متين، فلتر مقاوم للبكتريا، قوة كهربائية عالية، بالاضافة الى العديد من الامكانيات الاخرى. اشتري مكنسة بدون كيس للحصول على افضل نتيجة وارضيات نظيفة. تخلص من الغبار مع المكنسة الكهربائية المتاحة عبر جوميا مصر اون لاين. اطلب مكنسة كهربائية لاسلكية من جوميا مصر التي توفر خدمة توصيل سريعة حتى باب منزلك او اي مكان مناسب لك. اشتري افضل مكنسه كهربائيه بافضل سعر من جوميا مصر مع امكانية الدفع نقدا، باستخدام البطاقة الائتمانية او عن طريق فوري.