إجمالى المنتجات 90

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

احصل على معقم اليدين من جوميا مصر

حافظ على يديك من الجراثيم والميكروبات طوال اليوم عن طريق استخدام معقم اليدين الذي يوجد بكل الانواع على جوميا مصر. اشتري بافضل سعر جل معقم لليدين من مصادر مشهورة مثل لونا، ايزي كير، جو هاند وغيرها اخرى. لا تحتاج للماء والفوطة لتنظيف يديك، حيث يمكنك وضع مطهر اليدين بكل سهولة على يديك لانه سريع الترطيب للبشرة، كما انه يقضي على الميكروبات. متاح لدينا افضل انواع معقم اليدين اون لاين. إذا كنت ستقضي يومك خارج المنزل، احصل على جل معقم لليدين من جوميا مصر الذي يحميك من الأمراض والجراثيم.

خصومات مميزة على مطهر اليدين

اشتري معقم لليدين من متجر جوميا الضخم الذي يوفر جميع الاسعافات الاولية عبر الانترنت. يمكنك ايجاد جل اليدين بمختلف الروائح على موقعنا. إذا كنت تريد شراء كريمات لليد، ادخل على كتالوج الكريمات المتاح لدينا واشتري افضل كريم او لوشن بارخص الاسعار من جوميا مصر. لا داعي للقلق من طريقة الدفع لاننا نقدم طرق امنة وسهلة للدفع سواء نقدا عند الاستلام، باستخدام بطاقتك الائتمانية أو عن طريق فوري.

اشتري معقم لليدين عبر الانترنت

تسوق جل معقم اليدين من اكبر تشكيلة معقمات اليدين اون لاين. يمكنك ايجاد معقم يد مناديل او جل على جوميا مصر. إذا كنت تريد حماية بشرتك من الجراثيم طوال اليوم، احصل على معقم يدين من جوميا بأسعار معقولة تناسب ميزانيتك وسنوصله إليك حتى باب المنزل او اي مكان تختاره.