السعر (جنيه)

-

إجمالى المنتجات 4

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري بهارات بافضل سعر

لا تحتاج للذهاب الى السوبر ماركت لشراء مكونات الطبخ، حيث توفر جوميا مصر تشكيلة متنوعة من افضل انواع البهارات للطبخ اون لاين. يمكنك ايجاد جميع توابل المطبخ التي تحتاجها لمطبخك على موقعنا. إذا كنت تريد بهارات الشاورما، بهارات الفراخ وغيرها، ادخل على سوبر ماركت جوميا واستمتع بتجربة تسوق فريدة من نوعها. لدينا جميع انواع التوابل والبهارات على موقعنا او حمل تطبيق جوميا مصر، حتى تتمكن من الحصول على خدمة سهلة وسريعة.

استمتع بألذ الاطعمة مع توابل المطبخ

يمكنك الان طبخ الذ الاطعمة من خلال شراء جميع انواع البهارات من جوميا مصر. متوفر لدينا اجود انواع العسل من شركات عالمية باسعار خاصة جدا. هل تريد زيوت طبيعية مثل زيت الزيتون وزيت السمسم؟ ادخل على كتالوج توابل المطبخ المتاح لدينا. يمكنك العثور على منتجات المطبخ الاخرى مثل عصائر، شاي، قهوة، منظفات وغيرها في كتالوج البقالة المتاح على جوميا مصر. تسوق الاعشاب الطبيعية مثل الكاموميل، القرفة، شاى اخضر، بالاضافة الى العديد من الاعشاب الاخرى من جوميا مصر. ادفع نقدا عند الاستلام، باستخدام بطاقتك الائتمانية او عن طريق فوري.

عروض مميزة على جميع انواع التوابل

اشتري بهارات او توابل لمطبخك من جوميا مصر بسعر خاص جدا. تعتبر التوابل اساس الطعام، لانها تعطى طعم ونكهة رائعة للاكل لذلك تحرص جوميا مصر على توفير جميع انواع التوابل من ماركات عالمية مثل ابو عوف. تسوق من السوبر ماركت الان عبر الانترنت من خلال الدخول على موقع جوميا مصر للاختيار من بين مجموعة متنوعة من البهارات والتوابل. يمكنك ارجاع المنتج مجانا بدون دفع اي مصاريف اضافية خلال 14 يوم.