إجمالى المنتجات 25

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري بهارات السلطه من تشكيلة كبيرة

تسوق للحصول على زيت الزيتون للسلطات

توابل وبهارات السلطة هي مكونات مختلفة تضاف إلى السلطة لإعطاء مذاق أفضل بما في ذلك المايونيز، زيت الزيتون، التوابل او الخل، على سبيل المثال. تقدم لك جوميا مصر مجموعة متنوعة من خلطات السلطة والتوابل في سوبرماركت جوميا والتي تتوفر من افضل الماركات التجارية والتي تشمل تشويس، كريستال، امتنان، من بين العديد من الماركات التجارية الاخري التي يمكنك الاختيار من بينها.

اطلب اي نوع دريسنج للسلطه اون لاين

يستخدم زيت الزيتون البكر الممتاز مع التوابل والأعشاب مثل الثوم لصنع صلصات السلطة المختلفة. المكونات الأخرى التي يتم استخدامها تشمل الجبن والمايونيز. اشتري دريسنج جديد لجميع انواع السلطات مثل دريسنج ثاوزند ايلاند او دريسنج رانش، على سبيل المثال. من خلال تصفح موقعنا، يمكنك الحصول على أنواع مختلفة من التوابل والبهارات ولهذا نؤكد لك امكانية الحصول علي كل المنتجات التي تبحث عنها، سواء كان ذلك خل التفاح، زيتون او زيوت. اشتري خل او زيت عبر الانترنت من سوبرماركت جوميا مصر اليوم واحصل على توصيل سريع إلى العنوان المناسب لك.

تسوق افضل زيت لصنع سلطات لذيذة اليوم

يمكن تحسين مذاق السلطة بشكل كبير من خلال إضافة الزيوت أو الدريسنج. تسوق للحصول على بهارات السلطه عبر جوميا مصر وابدأ بصنع الذ السلطات اليوم. اطلب منتجاتك المفضلة اون لاين من جوميا مصر واستمتع بطرق دفع امنة، توصيل سريع وارجاع مجاني لجميع المنتجات.