سياسة شراء المنتجات الدولية -الأسئلة الأكثر شيوعاً



ماهي منتجات جوميا جلوبال وكيف يمكنني تميزها على الموقع؟

توفر لك جوميا إمكانية شراء منتجات من بائعين فى جميع أنحاء العالم.
ستقوم جوميا مصر بإحضار تلك الطلبات إليك وتوصيلها إلى منزلك.


كيف يمكن العثور على تلك المنتجات فى الموقع؟

عند التسوق على جوميا ستلاحظ أن بعض المنتجات عليها علامة "شحن من خارج البلاد".
كما أن تلك المنتجات سيكون عليها "لوجو جوميا جلوبال" تحت اسم المنتج.
ستجد فى صفحة المنتج بالأعلى ناحية اليمين "شحن من خارج البلاد".


ما الذي يجب أن أعرفه عند شراء منتجات من خارج البلاد.

قد يختلف الضمان من منتج إلى أخر، من فضلك راجع تفاصيل المنتج من الصفحة الخاصة به.
قد لا تكون اللغة المكتوب بها دليل المستخدم وتعليمات وتحذيرات الاستخدام بنفس لغتك.


ما الذي يتضمنه سعر المنتج؟

يتضمن السعر مصاريف التخليص الجمركي والشحن الدولي.
نحميك جوميا من اعادة التقييم المحتملة لمصاريف التخليص الجمركي.
قد يتم فرض رسوم شحن داخلي بحسب عنوانك.


ما هي طرق الدفع التي يمكن أن استخدمها لشراء منتجات من خارج البلاد.

يمكنك دفع ثمن طلباتك بالجنية المصري عن طريق طرق الدفع الإلكترونية المتاحة على جوميا.
لا يمكن استخدام طريقة الدفع عند الاستلام.


ما الذي على فعله إذا كنت أريد إلغاء طلب منتج قمت بشرائه من خارج البلاد؟

بمجرد البدء فى شحن الطلب، لا يمكن لجوميا إلغاء الطلب لإن عملية الاستيراد قد بدأت بالفعل.
وبالتالي لا يمكن إلغاء الطلب بعد تأكيده.



متى سأتسلم طلبي بالضبط؟
الإطار الزمنى لتوصيل كل منتج موجود فى صفحة المنتج تحت اسم البائع.
الجدول الزمنى للتوصيل يتضمن أيام العمل الرسمية فقط، لذلك لا يؤخذ فى الاعتبار أيام الإجازات الاسبوعية والعطلات الرسمية.
يتضمن الإطار الزمنى للتوصيل وقت تجهيز الطلب، وقت الشحن الدولي إلى مصر، وقت التخليص الجمركي فى مصر، وأول محاولة لتوصيل الطلب إليك.

ما الذى يحدث إذا لم أقم باستلام طلبي فى وقت التوصيل المتوقع؟

تواصل معنا أو اتصل بنا على 19586 من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءاً لمزيد من التوضيح.
ستتمكن من الاستفسار عن تاريخ وقت التوصيل المتوقع، وسنمنحك إمكانية إلغاء الطلب إذا لم يصلك الطلب فى ميعاد التوصيل المتوقع.


كيف يمكنني تتبع طلبي؟

يمكنك تتبع طلبك من على الموقع، عن طريق رقم الطلب والبريد الإلكتروني، مثل تتبع الطلبات العادية بالضبط.


هل على دفع رسوم إضافية أو ضرائب للمنتجات التي قمت بشرائها من خارج البلاد؟

لا، كل "المنتجات التي يتم شحنها من خارج البلاد" يتم شحنها بدون أي تكاليف إضافية عليك، حيث يتضمن سعر المنتج مصاريف الاستيراد ورسوم التخليص الجمركي. لا يجب عليك دفع أي رسوم إضافية.
إذا طُلب منك دفع رسوم إضافية سواء عن طريق الجمارك أو شركة الشحن، من فضلك تواصل مع خدمة العملاء عبر /contact/ أو اتصل بنا على 19586 من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 7 مساءاً لمزيد من التوضيح.



سياسة ارجاع "المنتجات التي يتم شحنها من خارج البلاد"

لا يتم قبول طلبات إرجاع "المنتجات التي يتم شحنها من خارج البلاد" إلا للأسباب التالية:

السبب الوصف
منتج به عيب تلف المنتج أثناء الشحن، أو منتج به عيوب صناعة.
منتج خاطئ إذا قمت باستلام منتج مختلف عن الذى قمت بطلبه.

على سبيل المثال، لا نقبل طلبات إرجاع المنتج إذا كان المقاس غير مناسب، أو المنتج لم ينل إعجاب العميل (لون، خامة، ستايل). من فضلك راجع وصف المنتج كاملاً وبعناية لتتأكد من أن المنتج سيتوافق مع ما تريد قبل عمل طلب الشراء.

كيف تقوم بإعادة المنتج؟

يمكنك معرفة كيفية إرجاع طلبك من هنا