إجمالى المنتجات 187

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

عروض خاصة على كل اسعار المراتب

اشتري مرتبة هوائية من مختلف الاشكال والانواع على جوميا بأسعار منخفضة ومميزة. توفر جوميا لعملائها كل أنواع المراتب، مثل مراتب تاكى، مراتب يانسن وغيرها. احصل على كل ما تحتاجه من أجل نوم مريح واسترخاء تام سواء كنت تريد مرتبة طبية، مرتبة هوائية أو مرتبة للسرير. احصل على كل ذلك عبر موقع جوميا أو حمل تطبيق جوميا لتحصل على خدمة سهلة وسريعة. يمكنك ايجاد عروض مميزة وتخفيضات على كل مستلزمات منزلك الاخري مثل مستلزمات المطبخ، المكتب وغيرها مع امكانية الإرجاع خلال 14 يوم.

اشتري افضل مرتبة طبية بسعر خاص

اختار مرتبة هوائية طبية الان من مجموعة المراتب الهوائية ذات الجودة العالية و الخامة الممتازة على موقعنا. اذا كنت تعاني من الام الظهر او الرقبة، يمكنك أن تجد افضل مرتبة هوائية على جوميا مصر للحصول على راحة شديدة. يمكنك ايجاد مضخات هواء مخصصة لهذه المراتب من علامات تجارية مختلفة على موقعنا. إذا كنت تحتاج مفروشات للسرير او ملايات، يمكنك أن تجد ذلك على جوميا بأسعار معقولة تناسب ميزانيتك. يوجد مساند للظهر على موقعنا لتساعدك علي التخلص من آلام الظهر المزعج وتمنحك الشعور بالراحة و الاسترخاء.

استمتع براحة أكثر مع مرتبة هوائية من جوميا

كل ما تحتاجه للحصول على نوم مريح و هادئ يمكنك أن تجده على جوميا مصر ،حيث توفر جوميا مراتب طبية مريحة وذات جودة عالية لتتناسب مع احتياجاتك. هل تريد مرتبة هوائية للرحلات؟ يمكنك ايجاد اشكال والوان مختلفة من احسن نوع مراتب هوائية سهلة الحمل والاستخدام فقط على جوميا مصر. لا داعي للقلق مع جوميا مصر حيث يمكنك الدفع كاش عند الاستلام، عبر الفيزا كارد أو فوري.