product_image_name-Jumia Book-Safia House-1

مشاركة هذا المنتج

Safia House

جنيه 150.00

Few units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٩ أبريل‎ و يوم ‎٣٠ أبريل‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 33mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٩ أبريل‎ و يوم ‎٣٠ أبريل‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 33mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

very good

بيانات البائع

Odabaa 2000 Publishing House Marketplace

بائع جديد

37 المتابعين

تابع

أداء البائع

هذا البائع جديد على جوميا وليس لديه نقاط كافية لتقييم أدائه حتى الآن

مواصفات المنتج

رواية بيت صفية تأليف الكاتب / إيهاب توفيق العيسىاصدار دار أدباء 2000 للنشر والتوزيعنبذه عن الرواية 

هم بالنزول إلى المقبرة تحمله ساقان مرتعشتان لا تقويان على حمله.. وقف لحظات مستندًا إلى جدران القبر يتحسس مكان الهبوط على ضوء خافت يأتيه من مصباح يحمله.. وراحت ألسنة الضوء تتراقص بفعل الرياح العاتية.. فترسم على شواهد  القبور صورًا وكأنها رقص الجن أو مجون الشياطين.. شمله خوف دفين حط في سويداء قلبه الذي علت دقاته وتسارعت نبضاته  وكأنما هي في سباق محموم نحو المنحدر.. ارتعشت يده التي تحمل المصباح حتى كاد أن يسقط .. فتمالك نفسه واستقام واقفاً  تمهيداً لبدء رحلة الشقاء العبثية.. ندت عن جبينه حبات عرق دفيئة رغم الشتاء القارس هذه الليلة.. فاتخذت مجرى مائيًّا خلال وجهه حتى بللت لحيته.. بل بللت سرواله.. فبللت الثرى تحت قدميه.. هم بالنزول بعد أن أرسل نظرة إلى الخلاء المخيف من خلفه فأبصر بصعوبة بالغة شبح طه وقد وقف غير بعيد يراقب الأمر من كثب.. فيما انتفض جسده جراء نباح كلب عوى بالقرب منه.. وكأنه  صَفَّارة البداية والإذن في الهبوط..  فاعتمد على يده اليمنى في الإمساك بجدران المقبرة حتى يحافظ على توازنه.. ودرجات سلم القبر كانت ألف ميل نحو الهاوية تعثر خلالها ألف مرة..


المواصفات

المواصفات الرئيسية

رواية بيت صفية تأليف الكاتب / إيهاب توفيق العيسىاصدار دار أدباء 2000 للنشر والتوزيعنبذه عن الرواية 

هم بالنزول إلى المقبرة تحمله ساقان مرتعشتان لا تقويان على حمله.. وقف لحظات مستندًا إلى جدران القبر يتحسس مكان الهبوط على ضوء خافت يأتيه من مصباح يحمله.. وراحت ألسنة الضوء تتراقص بفعل الرياح العاتية.. فترسم على شواهد  القبور صورًا وكأنها رقص الجن أو مجون الشياطين.. شمله خوف دفين حط في سويداء قلبه الذي علت دقاته وتسارعت نبضاته  وكأنما هي في سباق محموم نحو المنحدر.. ارتعشت يده التي تحمل المصباح حتى كاد أن يسقط .. فتمالك نفسه واستقام واقفاً  تمهيداً لبدء رحلة الشقاء العبثية.. ندت عن جبينه حبات عرق دفيئة رغم الشتاء القارس هذه الليلة.. فاتخذت مجرى مائيًّا خلال وجهه حتى بللت لحيته.. بل بللت سرواله.. فبللت الثرى تحت قدميه.. هم بالنزول بعد أن أرسل نظرة إلى الخلاء المخيف من خلفه فأبصر بصعوبة بالغة شبح طه وقد وقف غير بعيد يراقب الأمر من كثب.. فيما انتفض جسده جراء نباح كلب عوى بالقرب منه.. وكأنه  صَفَّارة البداية والإذن في الهبوط..  فاعتمد على يده اليمنى في الإمساك بجدران المقبرة حتى يحافظ على توازنه.. ودرجات سلم القبر كانت ألف ميل نحو الهاوية تعثر خلالها ألف مرة..


المواصفات

  • SKU: JU678BM08HGDSNAFAMZ
  • الموديل: 1919
  • بلد الصنع: Egypt
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 21.5*14.5
  • اللون: black and white
  • الخامه الرئيسية: paper

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Safia House

Safia House

جنيه 150.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل