الماركة

السعر (جنيه)

-

شحن سريع

اشترى الفنون والأشغال اليدوية والخياطة

إجمالى المنتجات 613825

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري اشغال يدوية عالية الجودة اون لاين

تسوق ماكينة تريكو او ماكينة تطريز اليوم

الفنون اليدوية هواية تتضمن الكثير من المهارات، ويمكن أن تكون الخياطة، الرسم أو حتى تغليف الهدايا. جوميا مصر لديها تشكيلة كاملة من اللوازم الفنية التي تشمل ادوات الرسم، مكنه خياطه، لوازم الهدايا او ادوات الاشغال اليدوية. تصفح الموقع للحصول على منتجات من العلامات التجارية المميزة مثل يونيفيرسال، لويس ويل او تالنز، علي سبيل المثال، من بين العديد من الماركات التجارية الاخري للاختيار من بينها.

اطلب مستلزمات الرسم عبر جوميا مصر

هل تتسوق لشراء لوازم الرسم عبر الانترنت؟ تحقق من كتالوج الرسم والفن المتاح لدينا حيث يمكنك العثور علي أنواع مختلفة من المنتجات مثل الوان فابر كاستل او ادوات الرسم بالفحم. إذا كنت تفضل الخياطة او الاعمال اليدوية، لدينا تشكيلة كاملة من أدوات ومعدات الخياطة مثل ابرة كروشيه، كروشيه او ماكينة خياطة والتي يتم توفيرها في شكل ماكينة خياطة صغيرة او ماكينة خياطة كبيرة.

افضل مستلزمات الاعمال اليدوية في السوق

يمكنك التعبير عن إبداعك عن طريق تغليف الهدايا ولهذا تقدم جوميا مصر مجموعة متنوعة من ورق التغليف لصنع هدايا مثالية. تصفح الموقع للحصول علي مستلزمات الهدايا واعياد الميلاد والتي تشمل منتجات التغليف والتعبئة. تسوق لشراء لوازم الفنون والرسم من متجر جوميا مصر عبر الانترنت بأرخص اسعار في السوق. استمتع بطرق دفع امنة، توصيل سريع وارجاع مجاني لجميع المنتجات مع جوميا مصر.