إجمالى المنتجات 50

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اطلب جريل كهرباء الان بافضل سعر

هل تريد شواء سهل وسريع؟ اشتري جريل كهرباء من جوميا مصر الذي يتميز بسهولة الاستخدام، سهولة التنظيف، امكانية طهى مختلف الاطعمة، سعة كبيرة وغيرها من الامكانيات المميزة الاخرى. احصل على شواية بالكهرباء عالية الجودة بسعر مميز جدا يناسب ميزانيتك من راحة منزلك دون الحاجة للذهاب الى متاجر الاجهزة الكهربائية. استمتع بطعام صحى مع الشواية الكهربائية من جوميا مصر مع امكانية الارجاع مجانا خلال 14 يوم. تعتبر الشواية الكهرباء من اكثر اجهزة المطبخ استخداما في الرحلات والسفر، لذا توفر جوميا مصر اكبر تشكيلة شوايات كهرباء باسعار رائعة ومميزة.

احصل على طعام صحي مع شواية بالكهرباء

توفر جوميا مصر انواع مختلفة من الشواية الكهربائية مثل شواية بالكهرباء 2000 واط، شواية بالكهرباء 2200 واط، شواية بالكهرباء 2300 واط وغيرها من الانواع الاخرى. اشتري شواية فحم او شواية غاز من كتالوج الشوايات المتوفر لدينا مع امكانية الشحن حتى باب المنزل. لدينا ارخص اسعار شوايات الكهرباء التي تتناسب مع ميزانيتك للحصول على طعام صحي ولذيذ في نفس الوقت. يمكنك شراء حامل المشاوي، صندوق لحفظ الثلج وغيرها من مستلزمات الشوي المتاحة على موقعنا او حمل تطبيق جوميا من اجل الاستمتاع باحسن تجربة تسوق.

خصومات على الشواية الكهربائية

اشتري بافضل سعر الشوايه الكهرباء من علامات تجارية عالمية مثل شواية ميانتا، جريل فريش وغيرها من بين العديد من الماركات العالمية الاخرى المتاحة على جوميا مصر. يوجد لدينا العديد من اجهزة المطبخ الاخرى مثل الخلاطات، العصارات، محضر الطعام وغيرها على جوميا مصر. تحرص جوميا مصر على توفير كل ما تحتاج من مستلزمات المنزل والمطبخ باسعار رائعة ومميزة.