إجمالى المنتجات 223

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري طاسات للقلي والتحمير من جوميا مصر

اذا كنت من محبي الاطعمة المقلية السريعة، هذا الكتالوج مثالي لك لاننا نقدم جميع انواع الطاسات من ماركات عالمية. اشتري طاسات للقلي والتحمير من مول جوميا التجاري اون لاين الذي يوفر جميع اجهزة وادوات المطبخ بداية من الحلل حتى الطاسات. يمكنك العثور على طقم طاسات من مصادر مشهورة مثل طاسات تيفال، طاسات زهران، طاسات نوفال، بالاضافة الى العديد من الماركات العالمية. ادخل على موقع جوميا مصر واستمتع بمجموعة ضخمة من الطاسات بكل انواعها واحجامها.

تسوق طقم طاسات من متجر جوميا الضخم

اشتري بافضل اسعار الطاسات التيفال من جوميا مصر التي تعتبر من افضل انواع طاسات التحمير في السوق وذلك لانها تساعدك على القلي بكل سهولة دون التصاق الطعام بها. يمكنك ايضا العثور على طاسات جرانيت، طاسات سيراميك او طاسات استانلس ستيل، لذلك اختار ما يتناسب معك بضغطة زر واحدة. اذا كنت تريد شراء احجام مختلفة من الطاسات، احصل على طقم طاسات كامل يحتوي على كل احجام الطاسات، كما انه موفر جدا في السعر. سواء كنت من محبي البطاطس المقلية، البانيه وغيرها اخرى، اشتري طاسة من جوميا مصر واستمتع بتجربة تسوق لا مثيل لها.

متوفر كل انواع الطاسات من ماركات عالمية

احصل على طاسات استانلس من متجر جوميا المتنوع ولا تقلق من الدفع لاننا نوفر طرق دفع امنة وسهلة جدا منها الدفع نقدا عند الاستلام او اون لاين باستخدام البطاقة الائتمانية. اشتري طاسات تيفال او ماركات عالمية اخرى من موقعنا دون الحاجة لتضييع الوقت في المتاجر والمولات.