إجمالى المنتجات 1679

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري مسجل الصوت الان

اذا كنت تريد تجهيز ستوديو صوت خاص بك، ادخل على موقع جوميا مصر، حيث يمكنك العثور على معدات استوديو صوت بافضل الاسعار. يمكنك ايجاد مسجل الصوت على جوميا مصر، الذي يتميز بتقنية عالية تقوم بتسجيل ادق الأصوات، كما انه يجعل الصوت واضح ونقي. احصل على جهاز تسجيل الصوت الذي يتصل بالكمبيوتر، حيث يمكنك اختراع نغمات وأصوات مميزة تساعدك في تأليف موسيقى رائعة. إذا كنت تبحث عن جهاز مسجل الصوت بسعر منخفض، ادخل على كتالوج اجهزة تسجيل الصوت المتاح لدينا واستمتع بتجربة تسوق مميزة.

عروض مميزة على المسجل الصوتي

اشتري المسجل الصوتي، ميكسر صوت، فوم عازل الصوت، مايكات، بالاضافة الى العديد من معدات صوت عالية الجودة من جوميا مصر. يمكنك الان اعداد ستوديو صوت كامل دون الحاجة للبحث طويلا في المتاجر عن طريق التصفح عبر موقع جوميا مصر. تعرض جوميا مصر معدات استوديو صوت للبيع بأفضل الأسعار مع امكانية التوصيل السريع حتى باب المنزل او اي مكان مناسب لك. متاح ميكسر صوت من ماركات عالمية على موقعنا مثل ال دي سيستمز، رولاند وغيرها، لان جوميا مصر تحرص على توفير جميع الاختيارات لعملائها.

متوفر ميكسر صوت بافضل سعر

تسوق مسجل الاصوات من متجر جوميا المتنوع الذي يقدم افضل اجهزة تسجيل الصوت للبيع اون لاين. متوفر اسعار المايكات الكوندنسر منخفضة جدا على جوميا مصر مع امكانية الارجاع المجانى خلال 14 يوم. هل تريد معدات استوديو صوت ذات جودة عالية وسعر مميز؟ ادخل على موقع جوميا مصر أو حمل تطبيق جوميا للحصول على خدمة سهلة وسريعة.