إجمالى المنتجات 9

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري عصير لذيذ عبر الانترنت

تسوق عصائر من سوبرماركت جوميا

تسوق لجميع انواع العصائر المفضلة لديك للاستمتاع بالفاكهة المفضلة لديك. تسوق عبر الإنترنت من سوبر ماركت جوميا للحصول على مجموعة رائعة من العصائر لتنعش يومك واستمتع بتوصيل سريع إلى عنوان من اختيارك. اختار عصير فريش خاص بك من مجموعة رائعة اليوم واستمتع بأسعار منخفضة ومناسبة علي منتجاتك المفضلة.

ابدأ بالتسوق للحصول علي اي مشروب تريده واختار من بين جميع النكهات اللذيذة التي تشمل عصير مانجو، عصير فراولة او عصير كوكتيل، على سبيل المثال. يمكنك أيضًا التسوق لشراء مشروبات مثل عصير بودرة الذي يمكنك صنعه في المنزل او سموزي والذي يحتوي علي ثلج مع العصير. اختار بين العلامات التجارية المعروفة عند شراء عصير طازج مثل اوستربرج أو سورس، على سبيل المثال. تسوق اون لاين اليوم للحصول على عصير طبيعي مميز والذي يمكنك شرابه والاستمتاع به في أي وقت من اليوم، واحصل علي أفضل سعر في السوق علي جميع المشروبات.

اطلب افضل انواع العصير اون لاين

جوميا مصر هي أكبر سوبر ماركت عبر الإنترنت في مصر، لذا تسوق للحصول على عصير البرتقال او عصير الليمون اليوم للاستمتاع به مع وجباتك المفضلة. نحن نقدم خدمات مذهلة عندما تتسوق لشراء عصير فواكه عبر الإنترنت والتي تشمل طرق دفع آمن، توصيل سريع إلى باب المنزل وارجاع مجاني لجميع المنتجات.