إجمالى المنتجات 356

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري بلاشر طبيعي جدا من جوميا

احصلى على خدود وردية مظهرها طبيعى عن طريق شراء بلاشر من جوميا مصر. يمكنك إيجاد كل الوان البلاشر التي تناسب لون بشرتك مثل بلاشر خوخي، بلاشر برونزي، بلاشر وردي، بالاضافة الى العديد من الالوان الرائعة على جوميا مصر. إذا كنت تريدين بلاشر طبيعي يبدو وكأنك بدون مكياج، ادخلى على كتالوج احمر خدود المتاح لدينا، حيث يمكنك العثور على جميع انواع البلاشر سواء بلاشر كريمي او باودر باسعار خاصة جدا. متوفر مورد خدود على موقعنا، حيث يعطى بشرتك لون وردي طبيعي جدا ويمكن استخدامه ايضا على الشفاه.

لدينا مورد خدود من كل الماركات

اشتري بافضل سعر البلاشر من مول جوميا التجاري اون لاين الذي يوفر احمر خدود من كل الماركات العالمية مثل بلاشر اماندا، بلاشر ماك، بلاشر ميبلين، بلاشر ديبورا، بلاشر لوريال، بلاشر نيكس، بالاضافة الى العديد من العلامات التجارية المشهورة. إذا كنت تبحثين عن بلاشر يناسب جميع ألوان البشرة، ادخلى على موقع جوميا مصر او حملى تطبيق جوميا على نظام تشغيل أندرويد او iOS. استمتعى بكل انواع المكياج مثل اي لاينر، محدد حواجب، روج، كريم اساس وغيرها مع كتالوج المكياج المتاح لدينا. يمكنك ايجاد فرشاة بلاشر على جوميا مصر، حتى تقومى بوضع الميك اب باحترافية تامة.

عروض رائعة على كل انواع البلاشر

تسوقي بلاشر وردي من جوميا مصر مع امكانية الارجاع خلال 14 يوم بدون دفع اي مصاريف اضافية. تفقدي التخفيضات المميزة على كل انواع البلاشر، حتى تتمكنى من الحصول على افضل سعر واعلى جودة. يتميز بلاشر لوريال بثبات كامل طوال اليوم ورائحة الخوخ، كما انه يحتوى على زيت جوز الهند وزبدة الكاكاو.