اشترى منتجات الألبان والبيض والجبن

إجمالى المنتجات 24

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري منتجات الالبان من جوميا مصر

اطلب بيض، لبن او جبنه عبر الانترنت

اكتشف الكتالوج المتاح لدينا عبر الإنترنت في جوميا مصر لجميع منتجات الألبان لمساعدتك في صنع الأكلات والمشروبات المفضلة لديك. تسوق عبر الإنترنت للحصول على السمنة، مختلف انواع الجبن أو الحليب، من بين العديد من منتجات الألبان الأخرى للاختيار من بينها و استمتع بالحصول على توصيل سريع إلى عنوان من اختيارك.

إذا كنت تتسوق عبر الإنترنت لمنتجات الألبان، يمكنك العثور على لبنه أو حليب سواء كان خالي الدسم او كامل الدسم مثل حليب المراعي. يمكنك أيضًا شراء جبن عبر الإنترنت من أنواع مختلفة مثل جبنة فلمنك، جبنة جودا او الجبن الابيض، على سبيل المثال. إذا كنت تتساءل عن مكان شراء السمن، نقدم أفضل العلامات التجارية التي تبيع جميع انواع السمنة مثل سمن بلدي، وتشمل هذه العلامات التجارية روابي، الهانم او كريستال، من بين العديد من العلامات التجارية الاخري للاختيار من بينها.

احصل على اكبر تشكيلة البان اون لاين

اشتري سمنة بلدي، حليب مجفف، جبن مالح ومنتجات الألبان الأخرى عبر الإنترنت في جوميا مصر واحصل على أرخص الأسعار في سوبر ماركت جوميا مصر واستمتع بصنع جميع الأطعمة المفضلة لديك. اختار من بين المنتجات عالية الجودة في متجرنا عبر الإنترنت واشتري مكونات الأكل المناسبة لك، سواء كانت منتجات الألبان أو الأطعمة الأخرى واستمتع بخدمات مدهشة مع جوميا مصر والتي تشمل طرق دفع آمنة، توصيل سريع إلى عنوان من اختيارك وارجاع مجاني لجميع المنتجات.