إجمالى المنتجات 262

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري كيمونو من جوميا مصر بارخص الاسعار

الكيمونو هو عبارة عن زي ياباني تقليدي أصبح في الاوقات الاخيرة موضة عصرية يرتديها كل الجنسيات حول العالم، لذلك اهتمت جوميا مصر بتقديم مجموعة ضخمة من الكيمونو الياباني عبر الانترنت. اشتري كيمونو من جوميا مصر الذي يوجد منه كل الالوان مثل كيمونو اسود، كيمونو متعدد الالوان، كيمونو اصفر، كيمونو احمر، بالاضافة الى العديد من الالوان الرائعة. إذا كنت تريدين شراء ملابس على الموضة، اطلبي كيمونو ياباني من جوميا مصر الذي يمكن ارتدائه على تيشرت، بلوزة او قميص لتحصلي على مظهر أنيق وعصري.

مجموعة متنوعة من كل اشكال الكيمونو!

اشتري كيمونو نسائي من جوميا مصر ولا تقلقي من الاسعار لاننا نقدم عروض رائعة على الملابس الحريمي. يمكنك العثور على جميع اشكال الكيمونو على موقعنا من ماركات عالمية مثل دالي دريس، شين، بريمودا وغيرها اخرى. إذا كنت تريدين الحصول على ملابس كيمونو مصنوعة من اجود الخامات، انت في المكان الصحيح للتسوق لأننا نوفر تشكيلة رائعة من الكومينو الياباني من مصادر مشهورة وموثوق فيها. استمتعي بأسرع خدمة توصيل حتى باب البيت عند اتمام اي طلب من جوميا مصر.

تسوقي كيمونو حريمي عبر الانترنت

تهتم جوميا مصر بأناقتك، لذلك حرصت دائما على تقديم مجموعة متنوعة من الكيمونو الياباني بكل الاشكال، المقاسات والالوان. اذا كنت تريدين ارتداء ملابس كاجوال انيقة، الكيمونو هو الحل الامثل لك. يمكنك الدفع نقدا عند الاستلام او الدفع اون لاين باستخدام البطاقة الائتمانية.