السعر (جنيه)

-

شحن سريع

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري السمك المعلب من جوميا مصر

توفر جوميا مصر جميع المنتجات التي تحتاجها عبر الانترنت. إذا كنت لا تريد التحرك من المنزل والذهاب الى السوبرماركت، تقدم جوميا مصر كل منتجات السوبرماركت اون لاين مع اسرع خدمة توصيل حتى باب المنزل. اشتري السمك المعلب من موقعنا بأفضل الأسعار. يمكنك العثور على سمك التونة المعلب، سمك السردين المعلب، سمك ماكريل معلب، بالإضافة إلى العديد من الانواع الاخرى. يسعى الكثير من الناس الى شراء السمك المعلب لانه مفيد جدا ولايتطلب وقت كبير للتحضير، كما انه يساعد على الشبع إذا كنت تريد اتباع نظام غذائي معين.

كل انواع السمك المعلب اون لاين!

اشتري تونة معلبة او ماكريل معلب من سوبر ماركت جوميا مصر الذي يقدم كل ما تحتاج لمطبخك ومنزلك بداية من المشروبات كالشاي والقهوة حتى المنظفات. يمكنك العثور على انواع سمك التونة المعلب من مصادر مشهورة وموثوق فيها مثل تونة ريو، صان شاين، كاليفورنيا جاردنز، دولفين وغيرها اخرى. يمكنك ايجاد تونة قطع وتونة مفتتة على موقعنا حتى تتمكن من الحصول على كافة الاختيارات دون الحاجة للتحرك من المنزل. هل تبحث عن سمك تونة معلب بسعر معقول؟ ادخل على موقع جوميا مصر واشتري افضل تونة معلبة باسعار خاصة جدا.

احصل على سمك التونة المعلب الان

تسوق سمك معلب بكل الانواع من جوميا مصر التي تحافظ دائما على وقتك، نقودك ومجهودك. يمكنك إيجاد كل منتجات السوبرماركت التي تبحث عنها على موقعنا. يمكنك الدفع نقدا عند الاستلام، باستخدام البطاقة الائتمانية أو عن طريق فوري.