إجمالى المنتجات 24

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري دراي شامبو من جوميا مصر

الشامبو الجاف او الدراي شامبو هو عبارة عن مادة جافة على شكل بودرة أو سبراي تستخدم كبديل للشامبو العادي بغرض تنظيف الشعر دون الحاجة إلى غسله بالماء وشطفه كالمعتاد. يعمل بخاخ الشامبو الجاف على امتصاص الزيوت الزائدة والأوساخ من فروة الرأس ليتركها نظيفة. توفر جوميا مصر اكبر تشكيلة شامبو جاف للشعر من ماركات عالمية اون لاين مثل دراى شامبو GK، دراى شامبو Batiste، بالاضافة الى العديد من الانواع الاخرى. لدينا أفضل سعر دراي شامبو في السوق المصري خاصة أثناء عروضنا الرائعة التي نحرص دائما على توفيرها.

متاح شامبو جاف من ماركات عالمية

اشتري شامبو دراي من جوميا مصر وحافظي على شعرك من كثرة الاستحمام يوميا بالماء الذي يؤدي الى تساقط الشعر، حيث يمكنك الان تنظيف شعرك بدون ماء باستخدام الشامبو الجاف. يمكنك ايجاد كل انواع الشامبو على موقعنا سواء شامبو يومي، شامبو وبلسم او دراي شامبو. تسوقي أفضل سعر دراي شامبو من موقعنا الذي يقدم كافة أنواع الشامبو الجاف التي تناسب كل انواع الشعر. هل تبحثين عن دراى شامبو فعال؟ ادخلي على موقع جوميا مصر واختاري النوع المناسب لك من بين تشكيلة رائعة من الدراي شامبو.

تسوقي دراى شامبو بافضل الاسعار

اطلبي بخاخ شامبو جاف من مول جوميا التجاري الذي يوفر كل انواع منتجات العناية بالشعر سواء صبغة، بلسم، ماسك للشعر، أدوات تصفيف الشعر، بالاضافة الى العديد من المنتجات الاخرى. احصلي على افضل دراي شامبو من راحة منزلك من موقعنا. يمكنك العثور على شامبو دراي بأحجام مختلفة اون لاين.