إجمالى المنتجات 99

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري قلم روج عبر جوميا مصر اليوم

البحث عن أحدث العلامات التجارية لبقع الشفاه هنا

قلم تحديد الشفاه، المعروف أيضا باسم قلم الروج هو منتج يستخدم لملئ المناطق غير المستوية على حواف الشفاه قبل وضع أحمر الشفاه. قلم الروج هو احد انواع الروج الذي يعطي لمسة مميزة للشفاه وهو يأتي على شكل قلم رصاص أو معلب، وهو متوفر بألوان مختلفة مثل روج نبيتي، روج احمر والعديد من الالوان الاخري للاختيار من بينها. تحتوي جوميا مصر علي اجمل الوان الروج من مختلف العلامات التجارية بما في ذلك روج ماك، روج nyx، ارواج برجوا، ارواج ريفلون والعديد من الماركات التجارية الاخر. تسوقي بشكل مريح لشراء روج جديد عبر جوميا مصر بأرخص سعر.

تسوقي محدد شفاه جديد من اكبر الماركات التجارية

في جوميا مصر، لدينا ألوان مختلفة من احمر شفاه والذي يمكنك شرائه من خلال تصفح موقعنا عبر الانترنت. يمكن استخدام قلم الشفاه مع نفس لون الروج او مع روج بلون مختلف واستخدام ادوات المكياج لمزج لون الروج مع لون قلم الروج. يمكنك أيضا شراء قلم روج مضاد للماء حيث لا يتم ازالته بسهولة ولديوم معك طوال اليوم. اطلب قلم روج سيفورا من اكبر تشكيلة عبر الانترنت من جوميا مصر واستمتعي بأكبر عروض وخصومات علي اسعار اقلام الروج.

اكبر تشكيلة اون لاين من اقلام احمر شفاه عبر جوميا

أصبح التسوق الآن سهلًا مع جوميا مصر ولهذا يمكنك التسوق لشراء قلم روج جديد من راحة منزلك. اكتشفي اكبر مجموعة من مكياج شفايف متاحة لدينا، واستخدمي الفلاتر المتاحة لدينا مثل اللون، العلامة التجارية او السعر للحصول على المنتج المناسب لك. جوميا مصر توفر طرق دفع آمنة، توصيل سريع وارجاع مجاني لجميع المنتجات.