إجمالى المنتجات 876

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري باليت ايشادو من جوميا مصر

احصلي على مظهر متألق في اي مناسبة او خروجة من خلال شراء باليت مكياج من جوميا مصر. يمكنك العثور على مختلف أنواع باليتات الميكب على موقعنا مثل باليت ايشادو، باليت كونتور، باليت روج او باليت بلاشر. اشتري باليتات ايشادو من علامات تجارية عالمية مثل ايشادو انستازيا، باليت ايشادو ايسنس، باليت ميكب فور ايفر، بالاضافة الى العديد من الماركات المشهورة. يمكنك ابتكار أكثر من مظهر بألوان مختلفة باستخدام ايشادو باليت واحدة. متوفر لدينا باليتات ايشادو تحتوي على ألوان دافئة وباردة.

احصلي على باليتات ايشادو الان

اشتري بافضل اسعار باليت ايشادو من متجر جوميا الضخم الذي يقدم كافة أنواع المكياج من مصادر مشهورة عالميا. يمكنك ايجاد كريم اساس، كونسيلر، روج، ماسكرا وغيرها من مستحضرات التجميل على موقعنا. هل تبحثين عن افضل باليت ايشادو؟ تفقدي باليتات ايشادو جوميا مصر واستمتعي بارخص الاسعار واعلى جودة. يمكنك ايجاد باليت مكياج مكونة من 12 لون، 10 ألوان، 35 لون او 32 لون. اذا كنت تريدين الحصول على اطلالة رائعة وملفتة للانظار، اشتري باليت اي شادو من جوميا مصر اون لاين التي توفر أسرع خدمة توصيل حتى باب المنزل.

اكبر تشكيلة باليت مكياج في مصر!

تسوقي باليت ميكب من مول جوميا التجاري الذي يعتبر اكبر مول تسوق في مصر وذلك لاحتوائه على أكثر من مليون منتج عبر الانترنت. يمكنك ايجاد جميع الوان الاي شادو في باليت واحدة فقط على جوميا مصر. اما اذا كنت تريدين الحصول على أكثر من باليت، توفر لك جوميا مصر مجموعة رائعة من باليتات ايشادو صغيرة الحجم يمكن حملها معك في اي مكان.