الماركة

السعر (جنيه)

-

شحن سريع

إجمالى المنتجات 348

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري بلسم شعر من جوميا مصر

هل تريدين الحصول على شعر ناعم وذو تغذية سليمة؟ اشتري بسلم شعر من ماركات عالمية مثل بلسم بانتين، بلسم تريسمي، بلسم لوريال، بلسم دوف، بلسم غارنيه، بلسم GK، بالاضافة الى العديد من الماركات المشهورة. إذا كنت تعانين من الشعر الجاف، تفقدي بلسم للشعر الجاف على موقعنا الذى يمنحك ترطيب عميق من الجذور حتى الاطراف. يمكنك العثور على افضل اسعار بلسم الشعر من جوميا مصر خاصة أثناء عروضنا المميزة على منتجات العناية بالشعر.

متاح افضل بلسم للشعر الجاف اون لاين

اشتري بارخص سعر بلسم الشعر من جوميا مصر واستمتعي بأسرع خدمة توصيل حتى باب المنزل او اي مكان مناسب لك. سواء كنت تريدين شراء بلسم للشعر، شامبو، حمام كريم او زيوت للشعر، نوفر لك كتالوج كامل يحتوي على جميع منتجات العناية بالشعر من ماركات عالمية. تسوقي بلسم للشعر باسعار معقولة جدا ومناسبة لميزانيتك عبر جوميا مصر. يمكنك الآن الاهتمام بشعرك والعناية بتغذيته من خلال شراء بلسم شعر من موقعنا. اختاري النوع المناسب لك من بين أنواع متنوعة تناسب كل مشاكل الشعر.

مجموعة ضخمة من بلسم الشعر!

تسوقي أفضل سعر بلسم الشعر عبر جوميا مصر واستمتعي بامكانية ارجاع مجانية خلال 14 يوم. يمكنك ايضا ايجاد بلسم الفيف بكل اصداراته على موقعنا دون الحاجة للذهاب الى المولات والصيدليات. توفر جوميا كل ماركات بلسم الشعر المشهورة اون لاين.