الماركة

السعر (جنيه)

-

شحن سريع

إجمالى المنتجات 1228

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل

اشتري منتجات العناية بالجسم الان!

تعتبر العناية بالجسم من أساسيات الروتين اليومي، لذلك اهتمت جوميا مصر بتقديم اكبر تشكيلة منتجات العناية بالجسم من ماركات ومصادر مشهورة عالميا مثل لوريال، جونسون، نيفيا، فازلين، فيكتوريا سيكريت وغيرها اخرى. يمكنك العثور على كريم جسم، غسول جسم، مقشر للجسم وغيرها اخرى من راحة منزلك. كل ما عليك فعله هو الدخول على موقع جوميا مصر او تحميل تطبيق جوميا على نظام تشغيل اندرويد او iOS والاستمتاع بتجربة تسوق لا مثيل لها، حيث يمكنك شراء أي منتج بضغطة زر واحدة.

احصلي على بشرة ناعمة طوال اليوم مع جوميا مصر

اشتري افضل مرطب للوجه والجسم من جوميا مصر واحصلي على بشرة ناعمة ونضرة في كل الاوقات سواء أثناء فصل الشتاء أو الصيف. يمكنك العثور على مرطب للبشرة الدهنية، للبشرة الجافة وللبشرة المختلطة، حتى تتمكني من اختيار منتجات عناية مناسبة لنوع بشرتك. متوفر ايضا كريم تفتيح الجسم على موقعنا خاصة إذا كنت تعانين من بقع داكنة بسبب التعرض لحرارة الشمس الضارة. سواء كنت تبحثين عن كريم ترطيب، شاور جل او سكراب للجسم، جوميا مصر توفر كل ذلك وأكثر بافضل الاسعار اون لاين.

تفقدي كتالوج العناية بالجسم المتوفر لدينا!

حافظي على جسمك من الجفاف، البقع الداكنة والجلد الميت من خلال شراء افضل منتجات العناية بالجسم عبر الانترنت. يمكنك إيجاد كل المنتجات التي تحتاجينها للحصول على بشرة مثالية وناعمة بدون صرف مبالغ باهظة في عيادات التجميل او الكوافيرات. اشتري كريم مرطب من جوميا مصر ولا تتحركي من المنزل بعد الآن.